أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقايرير وقضايا - الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة

 

 

تقايرير وقضايا - الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة
تقايرير وقضايا - الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه تم توفير أدّلاء الإرشادية للتوعية الحجاج للوقاية من الأمراض بمكاتب الصحة.

 

وأوضح فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه تم زيادة عدد الأطباء فى البعثة الطبية المرافقة للحجاج فى كافة التخصصات، مؤكدًا أن البعثة يرافقها فرق وقائية لتوعيتهم، مضيفًا أن الوزارة انتهت من بناء العيادات الخاصة بالحجر الصحى بالموانى والمطارات.

 

وكانت وزارة الصحة والسكان، بدأت استعداداتها لتأمين الحجاج من الإصابة بالأمراض المعدية الخطرة بنشر 40 عيادة حجر صحى بالموانى والمطارات والمنافذ البرية التى يتجاوز عددها 36 منفذا بالجمهورية لتحصين المسافرين والعائدين من أداء المناسك من الوقوع فريسة فى براثن الأمراض الوبائية.

 

وأكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان فى تصريح خاصة لـــ "اليوم السابع" أنه وجه بضرورة استعداد قطاع الطب الوقائى بخطة حجر صحى لتأمين المسافرين والعائدين من الحج من الإصابة بالأمراض المعدية، مشيراً إلى أنه تم توفير جميع الأمصال والطعوم بمكاتب الصحة للحجاج، لافتاً إلى أن المخزون الإستراتيجى من الأمصال والطعوم الإضافية يكفى لمدة 6 شهور.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقايرير وقضايا - بدء حفل محافظة القاهرة لدعم صندوق تحيا مصر
التالى سياسة مصرية - عضو بـ"دعم مصر": "وضعنا أجندة لتطوير السكة الحديد"