أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقايرير وقضايا - 1200طالب سجلوا رغباتهم بمعامل "هندسة القاهرة" حتى الآن

 

 

تقايرير وقضايا - 1200طالب سجلوا رغباتهم بمعامل "هندسة القاهرة" حتى الآن
تقايرير وقضايا - 1200طالب سجلوا رغباتهم بمعامل "هندسة القاهرة" حتى الآن

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - 1200طالب سجلوا رغباتهم بمعامل "هندسة القاهرة" حتى الآن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:46 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن الدكتور سيد تاج الدين، عميد كلية الهندسة جامعة القاهرة، أن عدد طلاب المرحلة الثانية من التننسيق الذين سجلوا رغباتهم بمعامل الحاسب الآلى التابعة للكلية، بلغ حتى الآن 1200 طالب وطالبة. 

وفتح مشرفو التنسيق، المعامل العاملة فى خدمة التنسيق التى يبلغ عددها 6 معامل، لكثرة الأعداد باليوم الثانى من أيام المرحلة. 

وقد أعلن سيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانية بلغ حتى الآن 80 ألف طالب على الموقع الإلكترونى للتنسيق.

وأضاف عطا، أن عمليات تسجيل الرغبات منتظمة، وأن وزير التعليم العالى الدكتور خالد عبد الغفار يتابع بشكل دورى أعمال التنسيق من خلال مكتب التنسيق ومعامل الحاسب الآلى بالجامعات.

وانطلقت أعمال المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات بحد أدنى 79% لطلاب الشعبة العلمية، و70.7% لطلاب الشعبة الأدبية، وتستقبل المرحلة الثانية من التنسيق 153 ألفًا و227 طالبًا وطالبة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - 1200طالب سجلوا رغباتهم بمعامل "هندسة القاهرة" حتى الآن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - 1200طالب سجلوا رغباتهم بمعامل "هندسة القاهرة" حتى الآن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وقضايا - نائب بـ"محلية" البرلمان: انتخابات المحليات بعد الرئاسة أفضل للجميع