أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - عضو بـ"دفاع البرلمان": مليشيات الإخوان الإلكترونية تبث سمومها لإثارة البلبلة

 

 

تقارير وقضايا - عضو بـ"دفاع البرلمان": مليشيات الإخوان الإلكترونية تبث سمومها لإثارة البلبلة
تقارير وقضايا - عضو بـ"دفاع البرلمان": مليشيات الإخوان الإلكترونية تبث سمومها لإثارة البلبلة

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - عضو بـ"دفاع البرلمان": مليشيات الإخوان الإلكترونية تبث سمومها لإثارة البلبلة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:35 صباحاً

الأفق نيوز - أكد العميد حمادة القسط، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن جماعة الإخوان تواصل دائمًا التحريض على الدولة ومؤسساتها وتستغل الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد لنشر الشائعات والأكاذيب بهدف إحداث بلبلة فى المجتمع وإثارة الشارع المصرى.

 

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن تنظيم الإخوان لديه لجان إليكترونية مأجورة تروج الأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعى لإثارة مشاعر الشباب، موضحًا أن فاتورة الكهرباء التى يتم تداولها بين لجان الإخوان على مواقع التواصل كشفت كذبهم.

 

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، أن رفع الدعم عن الوقود والكهرباء الهدف منه بالأساس الإصلاح الاقتصادى، وتوجيه ما يتم توفيره إلى تحسين معيشة المواطن البسيط وتطوير التعليم ورفع جودة الصحة وإنشاء الطرق والكبارى.

 

وأشار العميد حمادة القسط، إلى أن ما تقوم به اللجان الإليكترونية للإخوان على مواقع التواصل الاجتماعى محاولات فاشلة ويائسة لإثارة الشارع المصرى، مؤكدًا أن المواطن لديه وعى بما يدور حوله ويعلم أن القرارات التى تتخذها الدولة الهدف منها إصلاح المنظومة الاقتصادية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - عضو بـ"دفاع البرلمان": مليشيات الإخوان الإلكترونية تبث سمومها لإثارة البلبلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - عضو بـ"دفاع البرلمان": مليشيات الإخوان الإلكترونية تبث سمومها لإثارة البلبلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقايرير وقضايا - مواقيت الصلاة اليوم الأحد 1/7/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية