أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقايرير وقضايا - صحفيون يتهمون عددا من المحامين بالاعتداء عليهم فى محكمة التجمع الخامس

 

 

تقايرير وقضايا - صحفيون يتهمون عددا من المحامين بالاعتداء عليهم فى محكمة التجمع الخامس
تقايرير وقضايا - صحفيون يتهمون عددا من المحامين بالاعتداء عليهم فى محكمة التجمع الخامس

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - صحفيون يتهمون عددا من المحامين بالاعتداء عليهم فى محكمة التجمع الخامس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 04:32 مساءً

الأفق نيوز - تقدم عدد من الصحفيين بشكوى للمحامى العام لنيابات القاهرة الجديدة الكلية، متهمين بعض المحامين بالتعدى عليهم خلال متابعة وتغطية قضايا محكمة التجمع الخامس، وبدوره أحال المحامى العام الشكوى إلى محمد سلامة، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، الذى أحالها لقسم أول القاهرة الجديدة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وقال الصحفيون إنهم توجهوا إلى مقر النقابة الفرعية للمحامين لتناول وجبة، الأمر الذى اعترض عليه أحد المحامين، ليكلف عامل البوفيه بطردهم، وبدوره توجه للصحفيين قائلا: "انتو بتعملوا هنا بتعملوا إيه؟ انتو مين؟"، فردوا عليه: "إحنا صحفيين"، ليرد عامل البوفيه: "لا اطلعوا بره، المكان ده مش مخصص للصحفيين، ده للمحامين فقط"، ليتدخل عدد من المحامين مؤيدين فكرة طرد الصحفيين من المقر.

وأضافوا الصحفيون فى الشكوى، أنهم قرروا الخروج والجلوس فى إحدى الطرقات القريبة من نيابة المرج، على مقاعد الاستراحة، ففوجئوا بعامل آخر يجبرهم على الانصراف من المكان وإخلاء المقاعد، لأنها مخصصة للمحامين فقط.

 

وبدأت الواقعة حينما توجه الصحفيين 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - صحفيون يتهمون عددا من المحامين بالاعتداء عليهم فى محكمة التجمع الخامس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - صحفيون يتهمون عددا من المحامين بالاعتداء عليهم فى محكمة التجمع الخامس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير مصرية - اللاوندي: "عرض ترامب الوساطة في أزمة قطر لا معنى له"