أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - النائب محمد المسعود: منتدى شباب العالم يجذب فرصا واعدة للاستثمار فى مصر

 

 

تقارير وقضايا - النائب محمد المسعود: منتدى شباب العالم يجذب فرصا واعدة للاستثمار فى مصر
تقارير وقضايا - النائب محمد المسعود: منتدى شباب العالم يجذب فرصا واعدة للاستثمار فى مصر

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - النائب محمد المسعود: منتدى شباب العالم يجذب فرصا واعدة للاستثمار فى مصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:55 مساءً

الأفق نيوز - وصف النائب محمد المسعود، منتدى شباب العالم الذى يعقد حاليا بشرم الشيخ، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأنه بالحدث العالمى وبمثابة نقطة محورية تاريخية سوف تحقق العديد من الأهداف التنموية ونقلة نوعية للشباب ووضعهم على طريق العالمية لمستقبل أفضل للإبداع والانطلاق فى بناء ونهضة بلدهم.

 

وأشار "المسعود"، خلال بيان له، إلى أن هذا المنتدى يهدف إلى البناء والتنمية والفرص الواعدة للاستثمار ودعم الاقتصاد فى مصر، وجذب السياحة من جديد والتى يفتقدها قطاع كبير من المصريين بسبب أحداث الإرهاب الأخيرة.

 

وناشد عضو مجلس النواب، رجال الأعمال بمساعدة الدولة فى تنشيط السياحة من خلال مبادرات جدية حتى يعود السائحين يزدهر قطاع السياحة من جديد، مؤكدًا على أن المنتدى يحمل عدد من الرسائل الهامة من بينها رسالة للعالم بأن مصر تدعو للسلام والاستقرار للحفاظ على الشعوب.

 

وأوضح المسعود، أن تنظيم هذا المحفل الشبابى العالمى على أرض مصر يساهم فى مشاركة ثرية وفعالة وفرصة للشباب من جميع دول العالم للحوار الجاد والمباشر والتفاعل مع بعضه البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم ومناقشة كافة القضايا التى تهم الشباب، بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تُسهم فى جعل العالم مكانا أفضل.

 

وأكد عضو مجلس النواب، على أن منتدى شباب العالم، يمثل رسالة حضارية شاملة من مصر تؤكد أن الشعب المصرى وخاصة الشرائح الشبابية منه منحازة إلى قيم التواصل الإنسانى والحضارى، والتعاون من أجل حل المشكلات التى يعانى منها العالم والتى بدأت تتفاقم فى الآونة الأخيرة.

 

وأشار المسعود، إلى أن قضايا الإرهاب ودور الشباب فى مواجهتها، ومشكلة تغير المناخ والهجرة غير المنتظمة واللاجئين، ومساهمة الشباب فى بناء وحفظ ‏السلام فى مناطق الصراع، وكيفية توظيف طاقات الشباب من أجل التنمية، من أبرز الملفات التى سوف يتم مناقشتها خلال المنتدى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - النائب محمد المسعود: منتدى شباب العالم يجذب فرصا واعدة للاستثمار فى مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - النائب محمد المسعود: منتدى شباب العالم يجذب فرصا واعدة للاستثمار فى مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير وقضايا - برلمانيون: مصر تتحدث عن نفسها من خلال منتدى شباب العالم بشرم الشيخ
التالى تقارير وقضايا - بالصور.. ممثلو 23 حزبا يشاركون فى حفل افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ