أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - أحزاب التيار الديمقراطي: لم نتوافق حتى الآن على مرشح للرئاسة

 

 

تقارير مصرية - أحزاب التيار الديمقراطي: لم نتوافق حتى الآن على مرشح للرئاسة
تقارير مصرية - أحزاب التيار الديمقراطي: لم نتوافق حتى الآن على مرشح للرئاسة

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - أحزاب التيار الديمقراطي: لم نتوافق حتى الآن على مرشح للرئاسة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:38 مساءً

الأفق نيوز - كشف عدد من أعضاء المجلس الرئاسي لتحالف التيار الديمقراطي، أنهم لن يدعموا المحامي الحقوقي خالد علي، رئيس حزب العيش والحرية -تحت التأسيس-، كمرشح في الانتخابات الرئاسة، وأنهم لم يحددوا حتى الآن مرشحًا لعينه وينتظرون من تتوافق عليه قوى التيار المدني.

وقال سامي النهري، القيادي بحزب تيار الكرامة، لـ«الوطن»: «لن ندعم خالد علي، لأنه قرر الترشح بعيدًا عن التوافق الذي يسعى له التيار المدني لاختيار مرشح وفريق رئاسي».

وقال حمدين صباحي، مرشح الرئاسة السابق: «ندعم حق خالد علي في الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة، ونقف ضد أي محاولات لمنعه أو منع غيره من ممارسة حقوقهم السياسية، وهذا لا يعني تأييدي للمحامي الحقوقي، وسأدعم المرشح الذي توافق عليه قوى التيار المدني».

وقال الدكتور أحمد بيومي، رئيس حزب الدستور: «لسنا ضد ترشح خالد علي للرئاسة لأن هذا حقه ولكن نعترض على زجه باسم حزب الدستور وكأنه داعم له، ونحن لم نؤيد أي مرشح للرئاسة حتى الآن ونقف على مسافة واحدة من الجميع، وإذا قررنا اختيار مرشح فسيكون ذلك بعد استفتاء داخلي للأعضاء وعقب إغلاق باب الترشح للرئاسة».

وقال مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي، إن الحزب لم يدعم أحد للرئاسة إلا بعد وجود ضمانات لتحقيق فرص التنافسية قبل تحديد شكل مشاركتنا في الانتخابات ومنها ضرورة فتح المجال السياسي وتوفير فرص التنافسية للانتخابات الرئاسية وحظر استخدام المؤسسات الحكومية ودور العبادة لحملات المبايعة والدعاية الانتخابية.

وأضاف الزاهد: «يجب منح المرشحين فرص متكافئة وتحقيق كل الضمانات اللازمة، ومنح جميع المرشحين وقوى المعارضة مساحة مستحقة في الصحف ومحطات الاذاعة والتليفزين المملوكة للدولة وضمان حرية الدعاية وحيدة ونزاهة الانتخابات وامن وسلامة المرشحين».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - أحزاب التيار الديمقراطي: لم نتوافق حتى الآن على مرشح للرئاسة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - أحزاب التيار الديمقراطي: لم نتوافق حتى الآن على مرشح للرئاسة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير مصرية - "تشريعية النواب" تناقش تعديلات بقانون الأحوال المدنية
التالى تقارير مصرية - "الدستور": تصميم "داود" على استضافة خالد علي تعنت مرفوض