أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير وقضايا - "الوفد" يقترح الاستعانة بتجارب البرازيل وسنغافورة خلال مؤتمر الشباب الدولى

 

 

تقارير وقضايا - "الوفد" يقترح الاستعانة بتجارب البرازيل وسنغافورة خلال مؤتمر الشباب الدولى
تقارير وقضايا - "الوفد" يقترح الاستعانة بتجارب البرازيل وسنغافورة خلال مؤتمر الشباب الدولى

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - "الوفد" يقترح الاستعانة بتجارب البرازيل وسنغافورة خلال مؤتمر الشباب الدولى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:45 مساءً

الأفق نيوز - أعلن الدكتور محمد فؤاد المتحدث باسم حزب الوفد وعضو مجلس النواب، أن الحزب يستعد حاليا لتجهيز مقترح كامل يعرضه خلال مؤتمر الشباب الدولى المنتظر عقده نوفمبر المقبل، مشددا على اهمية مثل هذه المؤتمرات التى تفتح الباب لطرح حلول عملية وأفكار جذرية لكثير من الملفات والقضايا.

وقال فؤاد فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن أجندة المؤتمر يجب أن تشمل عدة محاور خاصة فيما يتعلق بالملف الاقتصادى منها الدين العام واستدامته والسياسات النقدية والاستثمار الأجنبى المباشر، مقترحا ترشيح شباب من دول مختلفة للحديث عن كل محور على حدة.

وتابع المتحدث باسم حزب الوفد:"من الممكن أن يتم استقدام شباب من دولة البرازيل للحديث عن السياسات الاجتماعية فى حين يتم استقدام شباب من دولتى الأرجنتين وزيمبابوى للحديث عن الدروس المستفادة من السياسات النقدية".

وطالب فؤاد بالاستعانة بشباب من دول سنغافورة وماليزيا والإمارات للحديث عن الاستثمار، لافتا إلى أن حزب الوفد يدرس تشكيل لجنة من بيت الخبرة البرلمانى ولجنة الشباب لإعادة مقترح كامل بخصوص المؤتمر.

جدير بالذكر، أن الرئيس السيسى أعلن خلال مؤتمر الشباب بالإسكندرية مؤخرا عن عقد مؤتمر الشباب الدولى خلال شهر نوفمبر المقبل.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - "الوفد" يقترح الاستعانة بتجارب البرازيل وسنغافورة خلال مؤتمر الشباب الدولى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - "الوفد" يقترح الاستعانة بتجارب البرازيل وسنغافورة خلال مؤتمر الشباب الدولى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقارير مصرية - الحكومة تطمئن النواب: لا فساد في اختيار القيادات المحلية بالمحافظات
التالى تقايرير وقضايا - بالفيديو.. منطقة "الجباسة" مهددة بالانهيار والثعابين تشارك الأهالى السكن