أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - نادي روتاري جيزة متروبوليتان يوزع شنط على أطفال بني سويف

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - نادي روتاري جيزة متروبوليتان يوزع شنط على أطفال بني سويف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 05:36 مساءً

الأفق نيوز - وفرّ نادي روتاري جيزة متروبوليتان برئاسة المهندسة أماني الشناوي، الزي المدرسي والشنط المدرسية وأدوات المدرسة لعدد 200 تلميذ ببني سويف، ذلك في إطار تحقيق هدف من أهداف الروتاري وهو حث الأطفال على الالتحاق بـ"التعليم الأساسي".

وقالت الدكتورة أماني الشناوي رئيس نادي روتاري جيزة متروبوليتان، إن أعضاء النادي قاموا بالإعداد الجيد للمشروع ثم سافروا إلى بني سويف للعمل على توزيع الزي المدرسي والشنط والأدوات وزرع الابتسامة على الوجوه الصغيرة وتشجيعهم على حد قولها.

وأضافت "الشناوي" لـ"الوطن"، غن النادي يتابع أداء التلاميذ وحضور حفل تخرجهم في نهاية العام الدراسي كتعاون مشترك مع الإعلامي السابق الشهير محمد إسلام مؤسس ورئيس جمعية شباب التحرير ببني سويف والرئيس السابق لنادي جيزة متروبوليتان.

يذكر أن تعاون الجمعية مع نادي جيزة متروبوليتان هو ضمن اتفاق تعاون المؤسسات المجتمعية مع نادي جيزة متروبوليتان والتي يشجعها الروتاري لمزيد من الفائدة المجتمعية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - نادي روتاري جيزة متروبوليتان يوزع شنط على أطفال بني سويف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - نادي روتاري جيزة متروبوليتان يوزع شنط على أطفال بني سويف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير مصرية - مؤسس ائتلاف نداء مصر: نشارك بمنتدى شباب العالم
التالى تقايرير وقضايا - الوفد الجابونى المشارك فى منتدى شباب العالم يصل مدينة شرم الشيخ