أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - قاض أشرف على الانتخابات الرئاسية يتبرع بـ"ساق صناعية" لناخب

 

 

تقارير مصرية - قاض أشرف على الانتخابات الرئاسية يتبرع بـ"ساق صناعية" لناخب
تقارير مصرية - قاض أشرف على الانتخابات الرئاسية يتبرع بـ"ساق صناعية" لناخب

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - قاض أشرف على الانتخابات الرئاسية يتبرع بـ"ساق صناعية" لناخب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:34 صباحاً

الأفق نيوز - قال المستشار فادي أبوالعطا، أحد القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، الذي تبرع بقدم صناعية لأحد الناخبين ذوي الاحتياجات الخاصة، إن الإشراف على الانتخابات الرئاسية شرف وفخر لكل قاضي، موضحًا أن المصريين في خندق واحد وما قدمه القضاة في الانتخابات واجب وطني.

وأشاد أبوالعطا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "دفتر أحوال"، على قناة "العاصمة"، بالشاب الذي حرص كل الحرص على المشاركة في العملية الانتخابية رغم إعاقته ببتر في قدمه، موضحًا أن هذا يوضح مدى حبه للوطن، واصفًا إياه جندي من جنود الوطن.

وتابع: "حسيت شعور عظيم إنه راح ينتخب ولم يعوقه أي شيء، فقولت لازم أدخل السعادة عليه وعلى أسرته وأجعله يمارس حياته العملية بساق صناعية، حتى لا يلاقي أي مشاكل".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - قاض أشرف على الانتخابات الرئاسية يتبرع بـ"ساق صناعية" لناخب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - قاض أشرف على الانتخابات الرئاسية يتبرع بـ"ساق صناعية" لناخب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقارير مصرية - قاض أشرف على الانتخابات الرئاسية يتبرع بـ"ساق صناعية" لناخب