أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - موعد نتيجة الثانوية العامة 2018.. إعلانها خلال يومين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - موعد نتيجة الثانوية العامة 2018.. إعلانها خلال يومين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 11:00 صباحاً

الأفق نيوز - تواصل كنترولات الثانوية العامة مراجعة وتجميع نتائج امتحانات الطلاب، تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، خلال الساعات القادمة.

وتنتهى اليوم الثلاثاء كنترولات الثانوية العامة، من تجميع النتيجة وتحديد أسماء أوائل الثانوية العامة 2018، على أن تعتمد نتيجة الثانوية العامة 2018، غدا الأربعاء أو فى موعد أقصاه الخميس المقبل.

de2f1257a6.jpg

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت عن مؤشرات ونسب النجاح فى جميع المواد التى اختبرها الطلاب الثانوية العامة وتشير نسب النجاح فى المواد إلى انخفاض ملحوظ فى نسب النجاح فى المواد العلمية مثل الكيمياء والأحياء وارتفاع فى المواد الأدبية مثل الجغرافيا والفلسفة وعلم النفس وبعض المواد الأخرى.

f7f84a6ff1.jpg

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الثانوية العامة 2018، خلال الفترة المقبلة، تمهيد لوصولها المدارس الأسبوع المقبل، حيث من المقرر أن تكون النتيجة جاهزة اليوم الثلاثاء ومتوقفة على الاعتماد الرسمى من قبل الوزير الدكتور طارق شوقى.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم، انتهاء القضايا التى تحقق فيها الوزارة وقد تكون سبب فى تأخر اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018.

15ce9735f1.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - موعد نتيجة الثانوية العامة 2018.. إعلانها خلال يومين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - موعد نتيجة الثانوية العامة 2018.. إعلانها خلال يومين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقايرير وقضايا - التعليم تشارك فى مؤتمر "اختر مصيرك" مع جامعة المنوفية
التالى سياسة مصرية - "السيسى" يستقبل أبطال البحر المتوسط في الاتحادية