أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير مصرية - فاطمة ناعوت ترتدي "فستان سميرة أحمد" في صالونها الشهري

 

 

تقارير مصرية - فاطمة ناعوت ترتدي "فستان سميرة أحمد" في صالونها الشهري
تقارير مصرية - فاطمة ناعوت ترتدي "فستان سميرة أحمد" في صالونها الشهري

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - فاطمة ناعوت ترتدي "فستان سميرة أحمد" في صالونها الشهري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:22 مساءً

الأفق نيوز - ارتدت الأديبة فاطمة ناعوت، فستان الفنانة سميرة أحمد التي حصلت عليه من المعرض الخيري، الذي نظمته الفنانة سميرة في صالونها الشهري المقام بمكتبة مصر الجديدة، وتتحدث "ناعوت" في صالون شهر أكتوبر عن "جدلية الفنون والسجون".

وكعادة الصالون في استضافة ضيف شرف من الأعلام في مجالات الفن والفكر، في كل شهر، ستكون ضيف صالون أكتوبر هي الفنانة القديرة سميرة أحمد، حيث تحكي لجمهور الصالون جانبا من تاريخها الفني.

ونزولا على طلب رواد الصالون، أُستحدثت من الشهر الماضي فقرة "مصريات"، وفيها تتحدث ناعوت عن إحدى التيمات الفريدة في حضارة مصر القديمة، وقد اختارت هذا الشهر أن تتحدث عن "رمزية القط الفرعوني في الميثولوجيا المصرية".

هذا عدا الفقرات الثابتة مثل فقرة "مواهب"، التي يستضيف فيها الصالون إحدى المواهب الشابة في الغناء أو الرسم أو الشعر أو غيرها، ليقدم شيئًا من انتاجه إلى جمهور الصالون، بالإضافة إلى فقرة الطرب التي تقدمها مطربة الصالون، فنانة الأوبرا "زينب بركات"، وكذلك فقرة أسئلة الحضور، وفقرة توقيع الكتب والتقاط الصور التذكارية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - فاطمة ناعوت ترتدي "فستان سميرة أحمد" في صالونها الشهري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - فاطمة ناعوت ترتدي "فستان سميرة أحمد" في صالونها الشهري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير مصرية - برلماني: "الجيش والشرطة حرروا الحايس.. وضربوا الإرهاب في مقتل"