أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير مصرية - "العدل" تؤكد الالتزام بأحكام رسوم تصديق "المحامين" على العقود

 

 

تقارير مصرية - "العدل" تؤكد الالتزام بأحكام رسوم تصديق "المحامين" على العقود
تقارير مصرية - "العدل" تؤكد الالتزام بأحكام رسوم تصديق "المحامين" على العقود

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - "العدل" تؤكد الالتزام بأحكام رسوم تصديق "المحامين" على العقود
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:22 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت نقابة المحامين، موافقة المستشار محمد عيد محجوب مساعد وزير العدل على سريان أحكام المادة 34 من قانون المحاماة الخاصة بالتصديق على العقود، عقب اتصال من النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب بشأن عدم التزام بعض المحاكم بذلك الأمر ومنها محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية.

وأوضح عاشور، خلال اتصاله بمساعد وزير العدل نص المادة 34 من قانون المحاماة الخاصة بتسجيل العقود وما تفرضه من تصديق النقابة أولا على العقود التي تزيد قيمتها على 20 ألف جنيه قبل اعتمادها أمام المحاكم.

وشدد النقيب العام على ضرورة عدم التصديق عليها أمام المحاكم الابتدائية أو جهة توثيق أخرى إلا بعد التصديق عليها من النقابة الفرعية.

وأكد نقيب المحامين تفهم مساعد وزير العدل بتفعيل هذا النص وبدء تعميم تعليمات بذلك على جميع المحاكم بلا استثناء.

كان ذلك بناء على تضرر السيد نايف عضو العامة عن نقابة شرق الإسكندرية من عدم التزام بعض المحاكم بمراجعة تصديق النقابة قبل اتخاذ إجراءات التصديق والتوثيق الأخرى للعقود التى تزيد قيمتها عن عشرين ألف جنيه، وكلفه النقيب العام بمتابعة تنفيذ تنفيذ هذا الأمر وتفهم الوزارة لذلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - "العدل" تؤكد الالتزام بأحكام رسوم تصديق "المحامين" على العقود ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - "العدل" تؤكد الالتزام بأحكام رسوم تصديق "المحامين" على العقود" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير مصرية - برلماني: "الجيش والشرطة حرروا الحايس.. وضربوا الإرهاب في مقتل"