أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - "المحافظين": نسعى لإخراج قانون متوازن للأحوال الشخصية

 

 

تقارير مصرية - "المحافظين": نسعى لإخراج قانون متوازن للأحوال الشخصية
تقارير مصرية - "المحافظين": نسعى لإخراج قانون متوازن للأحوال الشخصية

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - "المحافظين": نسعى لإخراج قانون متوازن للأحوال الشخصية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:22 مساءً

الأفق نيوز - عقدت أمانة المرأة بحزب المحافظين، اجتماعا لمناقشة قانون الأحوال الشخصية، وذلك بحضور كلا الطرفين من رجال وسيدات وحاضر في الندوة محمد خطاب أمين التقييم والمتابعة بالحزب.

وتناول "خطاب"، في بداية حديثه تعريف الحضور بالحزب، وكيفية التواصل وعنوانين الاتصال، منوها إلى أن الاجتماع يأتي في إطار رفع الأعباء عن كاهل السيدات غير القادرات، ومتابعة المشكلات والمساهمة في حلها، إلى جانب البت في مشاكل الآباء وما يعانوه من تبعات الحضانة.

وتحدث "أمين التقييم والمتابعة" بالحزب، عن قانون الأحوال الشخصية، ومفهوم الزواج وأركانه والفرق بين الزواج الشرعي والعرفي والسن القانوني في دعاوى الأحوال الشخصية وتوثيق الزواج، وسن قبول الدعاوى الناشئة عن عقد الزواج، والسن القانوني للزواج، وأهمية التقاضي في مسائل الأحوال الشخصية والنفقات والأجور وأنواعها، وقضايا الرؤيا والطلاق وأسبابه، ومشاكل النفقة، وتأخير القضايا فى المحاكم، وحضانة الأطفال والرؤيا وغيرها من التساؤلات والزواج العرفي ومشاكلة.

وقال "خطاب"، إن حزب المحافظين، تلقى العديد من وجهات النظر المختلفة عن طريق العديد من المؤسسات والتكتلات التى تسعى لتغيير القانون الحالى، مشيرًا إلى أن الاجتماع طرحت فيه كل الآراء والمقترحات من قبل السادة الحضور من رجال ونساء.

ونوه "خطاب" إلى أن حزب المحافظين دائمًا يقف بجانب الأسرة المصرية، وسيسعى للخروج بقانون متوازن غير متمسك أو منحاز لوجهة نظر معينة بل متمسك بالمصلحة الفضلى للطفل والأسرة المصرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - "المحافظين": نسعى لإخراج قانون متوازن للأحوال الشخصية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - "المحافظين": نسعى لإخراج قانون متوازن للأحوال الشخصية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقارير مصرية - برلماني: "الجيش والشرطة حرروا الحايس.. وضربوا الإرهاب في مقتل"