أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - فرج عامر لمرتضى: "مش هسكت لك تاني.. ومفيش على راسي بطحة"

 

 

تقارير مصرية - فرج عامر لمرتضى: "مش هسكت لك تاني.. ومفيش على راسي بطحة"
تقارير مصرية - فرج عامر لمرتضى: "مش هسكت لك تاني.. ومفيش على راسي بطحة"

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - فرج عامر لمرتضى: "مش هسكت لك تاني.. ومفيش على راسي بطحة"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:20 مساءً

الأفق نيوز - قال النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن أي حديث "يمس سمعة" اللجنة وأعضاءها لن يسكت عليه.

وقال "عامر"، خلال اجتماع اللجنة اليوم: "أنا اللى يمسني، مش هسكت، خصوصًا وأن التطاول وصل لمرحلة خطيرة، مفيش حد يقبل التطاول المستمر من شخص واحد بيعكر صفو المجتمع".

واستطرد: واللى يسكت يبقى على راسه بطحة، وأنا معنديش بطحة، وواجهت الإخوان فى برج العرب، ووقفنا ضدهم فى الشوارع أيام طويلة، لازم نحافظ على نظام البلد"، وتابع: "سكت مرة واتنين، ولكن الأمر لم يعد مسموح به اننا نتشتم، وأنا نجحت فى الانتخابات بالتزكية بـ 20 ألف صوت".

وكان بداية اجتماع اللجنة اليوم، شهد تمرير أعضاء اللجنة ورقة فيما بينهم للتوقيع على طلب لتقديمه إلى "عبدالعال" بشأن المطالبة بالتحقيق مع مرتضى منصور، بشأن الإساءات التي وجهها لأعضاء البرلمان والنواب الذين جاءوا عن طريق القائمة.

وكان "عامر" والذى يشغل منصب رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، أعلن انسحاب "سموحة" من المشاركة فى مباراة نهائي كأس مصر التى كان من المقرر خوضها أمام نادى الزمالك، وتقديم بلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور، فضلاً عن تقديم طلب إلى الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لإحالة "منصور" إلى لجنة القيم لما بدر منه من إساءات ضد النواب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - فرج عامر لمرتضى: "مش هسكت لك تاني.. ومفيش على راسي بطحة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - فرج عامر لمرتضى: "مش هسكت لك تاني.. ومفيش على راسي بطحة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقارير مصرية - "التموين": صرف المقررات لحاملي البطاقة الورقية حتى استخراج الإلكترونية