أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

سياسة مصرية - رئيس النقض يرفض التعليق على طعن "عمارة"

 

 

سياسة مصرية - رئيس النقض يرفض التعليق على طعن "عمارة"
سياسة مصرية - رئيس النقض يرفض التعليق على طعن "عمارة"

أنت الان تشاهد خبر - سياسة مصرية - رئيس النقض يرفض التعليق على طعن "عمارة"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:29 صباحاً

الافق نيوز - رفض المستشار مجدي أبوالعلا، رئيس محكمة النقض، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، التعليق على طعن نائبه الأول المستشار أنس عمارة، على قرار تعيينه رئيساً لـ"النقض" بدلا منه، إذ إنه أقدم أعضاء "المجلس" يليه المستشار إبراهيم الهنيدي، ثم "أبوالعلا".

وعبر رئيس محكمة النقض عن رفضه التعليق، قائلا "لا يصح أن يطرح هذا الموضوع تليفونياً على رئيس محكمة النقض.. مجلس القضاء له متحدث رسمي".

وقال مصدر قضائي: "عمارة مستمر في عمله، ومازال رئيسًا للجنة شئون الأحزاب ولم يتركها، كما ردد البعض مؤخرًا، بعد تقديمه لصحيفة الطعن على قرار تعيين أبوالعلا".

وأضاف المصدر أن أبرز النقاط التي تضمنها طعن "عمارة" هي أن التعديلات التي طرأت على القانون 13 لسنة 2017، بشأن اختيار رؤساء الهيئات القضائية الأخيرة "غير دستورية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - رئيس النقض يرفض التعليق على طعن "عمارة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - رئيس النقض يرفض التعليق على طعن "عمارة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وقضايا - نائب بـ"محلية" البرلمان: انتخابات المحليات بعد الرئاسة أفضل للجميع