أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - "الأزهر لنصرة القدس" هاشتاج مؤتمر الأزهر العالمى

 

 

تقايرير وقضايا - "الأزهر لنصرة القدس" هاشتاج مؤتمر الأزهر العالمى
تقايرير وقضايا - "الأزهر لنصرة القدس" هاشتاج مؤتمر الأزهر العالمى

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - "الأزهر لنصرة القدس" هاشتاج مؤتمر الأزهر العالمى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:09 مساءً

الأفق نيوز - تزامنًا مع بدء فعاليات  مؤتمر الأزهر العالمي لنُصرة القدس، الذي تعقد فعالياته يومي 17 و18يناير الجاري،  دشنت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "تويتر"، "انستجرام"، هاشتاج، #الأزهر لنصرة القدس، وذلك للتفاعل مع كل ما ينشر بشأن المؤتمر الذي تشارك فيه وفود من أكثر من 86 دولة .

 ودعت الصفحة الرسمية للأزهر متابعيها للتفاعل ومتابعة أحداث وفعاليات وجلسات وورش عمل  المؤتمر والبث الحي اللحظي والمباشر لها  .

ويأتي هذا المؤتمر، الذي ينظمه الأزهر الشريف بالتعاون مع مجلس حكماء المسلمين، في إطار سلسلة القرارات التي اتخذها الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، للرد على قرار نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة وزعم أنها عاصمةً للكيان الصهيوني المحتل.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر عدة محاور رئيسة تركز على استعادة الوعي بقضية القدس، والتأكيد على هويتها العربية الإسلامية، واستعراض المسئولية الدولية تجاه المدينة المقدسة باعتبارها خاضعة للاحتلال، والتأكيد على أن القانون الدولي يلزم القوة المحتلة بالحفاظ على الأوضاع القائمة على الأرض .

يمكنكم متابعة  فعاليات المؤتمر والتغطية اللحظية عبر الصفحات التالية:

https://www.facebook.com/OfficialAzharEg

https://twitter.com/AlAzhar

https://www.instagram.com/officialazhareg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - "الأزهر لنصرة القدس" هاشتاج مؤتمر الأزهر العالمى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - "الأزهر لنصرة القدس" هاشتاج مؤتمر الأزهر العالمى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقارير مصرية - وكيل "عاملة البرلمان": نرفض تحويل الإجازات إلى وعاء ادخاري للعامل