أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - جلسة طارئة لـ"اتحاد البرلمان العربى" السبت القادم حول تداعيات قضية القدس

 

 

تقارير وقضايا - جلسة طارئة لـ"اتحاد البرلمان العربى" السبت القادم حول تداعيات قضية القدس
تقارير وقضايا - جلسة طارئة لـ"اتحاد البرلمان العربى" السبت القادم حول تداعيات قضية القدس

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - جلسة طارئة لـ"اتحاد البرلمان العربى" السبت القادم حول تداعيات قضية القدس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:23 مساءً

الأفق نيوز - يشهد مجلس النواب المصرى السبت القادم، انعقاد الدورة الثامنة والعشرين الاستثنائية لاتحاد البرلمان العربى برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس الاتحاد بمقر مجلس النواب المصرى يوم السبت القادم، فى جلستها الطارئة لرؤساء المجلس والبرلمانات العربية.

 

 

يأتى الاجتماع بناء على طلب دولة الكويت وعدد من الدول العربية لبحث تداعيات قضية القدس فى ضوء الممارسات الإسرائيلية والمستجدات الاخيرة فى القضية الفلسطينية.

 

ومن المتوقع أن يقيم الدكتور على عبد العال، مأدبة غذاء على شرف رؤساء البرلمانات والوفود العربية المشاركة في الاجتماعات في (البهو الفرعوني) بمقر المجلس.

 

وكان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب المصرى قد تسلم فى الخامس من أبريل الماضى، رئاسة الاتحاد البرلماني العربي، رسميا، لمدة عام، وذلك خلفاً لنظيرة المغربي حبيب المالكى.

 

وفي سياق متصل، غادر الدكتور عبد العال القاهرة صباح اليوم الأربعاء متوجها إلى صربيا ومن المقرر عودته قبل يوم انعقاد الجمعية للمشاركة في الجلسة الطارئة.

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - جلسة طارئة لـ"اتحاد البرلمان العربى" السبت القادم حول تداعيات قضية القدس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - جلسة طارئة لـ"اتحاد البرلمان العربى" السبت القادم حول تداعيات قضية القدس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير مصرية - "الصوت والضوء" توافق على حضور الصحفيين عروضها العربية مجانا
التالى تقارير وقضايا - على عبد العال يغادر على رأس وفد برلمانى إلى بلجراد لإلقاء كلمة بالبرلمان الصربى