هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

حوادث مصر - جريمة السحور.. "مرات الأب" وابنتها قتلتا "فايزة" وأبلغتا الشرطة

 

 

حوادث مصر - جريمة السحور.. "مرات الأب" وابنتها قتلتا "فايزة" وأبلغتا الشرطة
حوادث مصر - جريمة السحور.. "مرات الأب" وابنتها قتلتا "فايزة" وأبلغتا الشرطة

حوادث مصر - جريمة السحور.. "مرات الأب" وابنتها قتلتا "فايزة" وأبلغتا الشرطة
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:09 مساءً

الأفق نيوز - جريمة السحور.. "مرات الأب" وابنتها قتلتا "فايزة" وأبلغتا الشرطة

03:20 م الإثنين 12 يونيو 2017

كتب – فتحي سليمان:

كشفت تحريات مباحث قسم شرطة الساحل تفاصيل جديدة في حادث مقتل سيدة بمنطقة الترعة البولاقية على يد شقيقتها وزوجة أبيها، وقت السحور، وقالت مصادر أمنية إن المتهمتين اعتديتا بالضرب على المجني عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وحاولت المتهمتان إخفاء جريمتهما وادعتا أن المجني عليها أُصيبت بتشنج عصبي.

كان قسم شرطة الساحل تلقى بلاغًا من قدري السيد إمام مسجد، بأنه ورد له اتصالا تليفونيا من زوجة والده تفيد بوفاة شقيقته "فايزة ا. ع. ز." ربة منزل، إثر إصابتها بحالة تشنجات، فاصطحب أحد الأطباء؛ لتوقيع الكشف الطبي عليها تمهيدًا لاستخراج شهادة وفاة، غير أنه أفاد بوجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكشف الفحص الطبي والتحريات أن شقيقة المبلغ قُتلت على يد زوجة أبيها (هانم م. 59 سنة، ربة منزل)، التي تعدت عليها بالضرب المبرح بعصا خشبية، والعض، وتدخلت ابنتها (ولاء. ا ، 35 سنة، حاصلة على بكالوريوس تجارة، شقيقة المجني عليها من أبيها، وتعدت عليها بالضرب أيضا.

قاتلة شقيقتها بالساحل تعترف: "قرفنا منها".. والجيران: سمعنا صوت استغاثتها

وقال أحد شهود العيان ويدعى حلمي محمد صاحب العقار الذي وقعت فيه الجريمة أمام رجال المباحث إنه سمع صوت استغاثات وصراخ المجني عليها عقب عودته إلى المنزل أثناء تناوله وجبة السحور، لكنه اعتقد أنها "خناقة حريم" عادية، لذلك لم يتدخل لفض المشاجرة.

"الحقوني هموت".. هكذا صرخت المجني عليها، بحسب أقوال الجيران وشهود العيان لفريق المباحث، إلا أن أحدا لم يتدخل بسبب كثرة مشاكل وخلافات زوجة الأب وابنتها من جهة وابنة الزوج من جهة أخرى.

وأكدت المتهمة الأولى أنها أبلغت شقيق المجني عليها بأنها توفيت نتيجة تشنجات عصبية وأنها قامت بتحطيم معظم محتويات الشقة. غير أن تحريات المباحث كشفت أن المتهمة بعثرت بعض محتويات الشقة أثناء التشاجر مع المجني عليها، وحاولت إخفاء جريمتها بالادعاء كذباً أن وفاتها حدثت نتيجة تشنجات عصبية مفاجئة.

وأمام رجال المباحث وعقب مواجهتها بالتحريات وأقوال الشهود، قالت المتهمة إنها تشاجرت مع المجني عليها، وإنها كانت تعاني من مرض التبول اللاإرادي، ولعدم قدرتها هي وابنتها على رعايتها حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة.

وقالت ولاء المتهمة الثانية إن والدتها تعدت على المتوفية بعصا خشبية على رأسها، وإنها تدخلت لمناصرة والدتها، وتعدت عليها بالضرب والعض في الرقبة فأُصيبت وتوفت نتيجة تلك الإصابات.

وأضافت: "قرفنا منها ومن همها.. من زمان واحنا متحملينها وعمالين ننضف فيها، ورغم كده مقدرتش ده كله وكانت بتشتم وتغلط".

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمتين على ذمة التحقيقات.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - حوادث مصر - جريمة السحور.. "مرات الأب" وابنتها قتلتا "فايزة" وأبلغتا الشرطة و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -حوادث مصر - جريمة السحور.. "مرات الأب" وابنتها قتلتا "فايزة" وأبلغتا الشرطة و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع مصراوي و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا مصراوي كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - نقيب الصحفيين: البعض يحاول جرنا إلى مستنقع التطرف والتشدد
التالى حوادث مصر - رفع حالة الاستعداد بمطار القاهرة لمواجهة كثافة التشغيل آخر رمضان