هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

حوادث - بعد 10 سنوات من المطاردة.. تفاصيل سقوط زعيم مطاريد «البلابيش»

 

 

حوادث - بعد 10 سنوات من المطاردة.. تفاصيل سقوط زعيم مطاريد «البلابيش»
حوادث - بعد 10 سنوات من المطاردة.. تفاصيل سقوط زعيم مطاريد «البلابيش»

حوادث - بعد 10 سنوات من المطاردة.. تفاصيل سقوط زعيم مطاريد «البلابيش»
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:46 صباحاً

الأفق نيوز - كشفت مصادر أمنية بوزارة الداخلية، عن تفاصيل الإيقاع بـ«المعلم ضاحى»، زعيم مطاريد جبل «البلابيش»، التابع لمركز دار السلام بمدينة سوهاج، الأربعاء الماضى، والذى أرهق الأجهزة الأمنية على مدار ما يقرب من 10 سنوات، منذ أن قرر الصعود إلى المنطقة الجبلية هناك، وتنصيبه زعيمًا على أكثر من 780 مسجلًا.

وقالت المصادر، إن اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، أمر بتوجيه حملة أمنية مكبرة لتصفية هذه البؤرة، حرصًا على أمن الوطن والمواطن، خاصة أن مطاريد جبل «البلابيش» يمدون بعض العناصر الإرهابية بالأسلحة.

وحرصت «الداخلية» والقيادات المسئولة عن الحملة، على سرية جميع المعلومات ومواعيد شن الحملة، وأخطر بها فقط اللواءات مديرى الأمن الوطنى والأمن العام والأمن المركزى، ومدير أمن سوهاج، ومدير مباحث المحافظة.

وأضافت المصادر: «إعداد خطة الهجوم اتخذ وقتًا طويلًا، واستلزم التنفيذ تكنيكًا عاليًا من المداهمات، خاصة أن تلك البؤرة استعصت على الأجهزة الأمنية أكثر من 6 سنوات».

وأوضحت أن «ضاحى.ع»، 42 سنة، ومساعده «معروف. م»، 45 سنة، أصبحا أكبر تجار مخدرات وسلاح واغتصاب أراضٍ واستيلاء على منازل المواطنين وفرض «إتاوة» على كل من يبيع قطع أرض أو يتاجر فيها، لافتة إلى أنهما من نفس العائلة وتربطهما صداقة وطيدة.

وأشارت إلى أنهما هاجما كمين الخزان بدار السلام، فى 30 سبتمبر 2014، وقتلا النقيب أحمد فاروق زيدان، معاون مباحث مركز دار السلام، وأمطروه وابلا من الرصاص، كما أصيب النقيب أحمد حمزة، معاون مباحث المركز بطلق نارى بالقدم، وذلك انتقامًا من مقتل نجل «ضاحى» فى معركة مع الشرطة اُستخدمت فيها أسلحة ثقيلة، فى 28 سبتمبر 2014، وأُصيب 4 آخرون، بينهم 2 من رجال الشرطة. وأشرف اللواء جمال عبدالبارى، مدير قطاع مصلحة الأمن العام، على تنفيذ خطة الهجوم، والتى استخدم فيها أكثر من 30 مدرعة و20 تشكيلًا أمنيًا و35 مجموعة قتالية وقوات من المباحث الجنائية والأمن الوطنى.

ونجحت الخطة فى القبض على «ضاحى»، وتسليمه للنيابة العامة، وبضبطه سلم ما يقرب من 91 متهمًا من تابعيه أنفسهم إلى الشرطة.
واختتمت المصادر بالتأكيد أن حملة تطهير «البلابيش» ما زالت مستمرة، ولن تتوقف إلا بعد الانتهاء تمامًا من عمليات تطهيرها من المجرمين وأتباعهم، مشيرة إلى ضبط 300 سلاح نارى، وتنفيذ 4600 حكم قضائى.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - حوادث - بعد 10 سنوات من المطاردة.. تفاصيل سقوط زعيم مطاريد «البلابيش» و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -حوادث - بعد 10 سنوات من المطاردة.. تفاصيل سقوط زعيم مطاريد «البلابيش» و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مصرع سيدة وإصابة زوجها وأبنائها فى حادث مرورى جنوب الأقصر

 

حكاية مصرية