هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

حوادث مصر - كبير مطاريد " البلابيش" أمام النيابة: أمتلك 40 فدانًا ولم أهرب من الأمن‎

 

 

حوادث مصر - كبير مطاريد " البلابيش" أمام النيابة: أمتلك 40 فدانًا ولم أهرب من الأمن‎
حوادث مصر - كبير مطاريد " البلابيش" أمام النيابة: أمتلك 40 فدانًا ولم أهرب من الأمن‎

حوادث مصر - كبير مطاريد " البلابيش" أمام النيابة: أمتلك 40 فدانًا ولم أهرب من الأمن‎
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:34 صباحاً


الأفق نيوز - نفى " ضاحي" كبير مطاريد البلابيش، أمام النيابة العامة هروبة من رجال المباحث ، حيث اوضح انه لم يهرب من قبضة الأمن، لكنه كان يقضي بعض الأمور الخاصة في القاهرة، وليس هناك ما يدفعه للهرب، مشيرا إلى أنه ينتمي إلى عائلة كبيرة، ويمتلك نحو ٤٠ فدانا من زراعات الموز وقصب السكر.

وأكد مصدر أمنى رفض ذكر أسمه ،  إن ضاحي يقوم بالتنسيق وإتمام الصفقات بالموافقة ضمنيًا، كما انه ليس تاجرًا بالمعنى التقليدي فى الأسلحة، كما أن غالبية تجار الأسلحة خرجوا من تحت لوائه طواعية عقب أحداث ثورة يناير ٢٠١١.

وأضاف المصدر انه قد أتخذر  كبير المطاريد "ضاحي" استراحة  له داخل القرية، لتصبح القرية ملجئًا للمجرمين، كما انه يسمح لمعظم تجار السلاح بممارسة أعمالهم برعايته، فهو بمثابة العقل المفكر لمعظم الصفقات التى يقوم بها الخارجين عن القانون.

وأشار الى أن قوات الأمن تمكنت من القبض على " ضاحي" كبير مطاريد الجبل بسوهاج، وذلك بعد اختبائه بإحدى القري، كما قام 8 من مطاريد الجبل المطلوبين أمنياً بقرية البلابيش بسوهاج، بتسليم  أنفسهم طواعية، لقوات الأمن بمديرية أمن سوهاج.

كانت نيابة دار السلام بمدينة سوهاج، قد قررت مساء الأربعاء، حبس ضاحي أحمد - كبير مطاريد قرية البلابيش - 44 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالاتجار في السلاح،  ووقائع قتل عمد وسرقة بالإكراه.

كما تمكنت قوات الأمن من القبض على "معروف ضاحي" مسجل خطر، والذى يعد أخطر بلطجى فى مطاريد البلابيش، والهارب تنفيذ أحكام جنائية بمنطقة زراعات القصب بالبلابيش، التابعة لسوهاج.

وقام المدعو سليمان وحيد، بتسليم نفسه إلى رجال المباحث، والذى يطلق عليه "داهية المطاريد"، ويعتبر من أخطر مطاريد البلابيش بسوهاج، وهارب من تنفيذ أحكام جنائية متعددة.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - حوادث مصر - كبير مطاريد " البلابيش" أمام النيابة: أمتلك 40 فدانًا ولم أهرب من الأمن‎ و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -حوادث مصر - كبير مطاريد " البلابيش" أمام النيابة: أمتلك 40 فدانًا ولم أهرب من الأمن‎ و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع مصر العربية و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا مصر العربية كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصر - تعزيزات أمنية بمحيط «الاتحادية» لاستقبال مستشار النمسا