هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

حوادث مصر - قاضي "إقتحام السجون" يستدعي وزير الداخلية الأسبق

 

 

حوادث مصر - قاضي "إقتحام السجون" يستدعي وزير الداخلية الأسبق
حوادث مصر - قاضي "إقتحام السجون" يستدعي وزير الداخلية الأسبق

حوادث مصر - قاضي "إقتحام السجون" يستدعي وزير الداخلية الأسبق
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:34 مساءً

الأفق نيوز - أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، نظر إعادة محاكمة الرئيس المعزول"محمدمرسي" وآخرين بقضية"إقتحام السجون"، لجلسة 15 يونيو.


وطلبت المحكمة حضور اللواء محمود وجدي، وزير الداخلية الأسبق، واللواء عادل عزب، وبيان من مصلحة السجون بأسماء السجون التي اقتحمت إبان أحداث يناير و أسماء المسئولين عنها.

 

وسمحت محكمة جنايات القاهرة، خلال نظر محاكمة 26 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا ب"اقتحام السجون"، للرئيس المعزول محمد مرسي بالحديث من داخل القفص.

 

وقال «مرسي»  إنه يود لقاء دفاعه لكي يطلعهم على ما يتعرض إليه ويؤثر على حياته، مؤكدًا أن هناك جرائم تُرتكب ضده تؤدي، جميعها إلى التأثير المباشر على حياته، آخرها تعرضه للإغماء الكامل في يومي 5 و 6 يونيو.

 

واستعرضت المحكمة، صورة لتقرير الكشف الطبي عن"مرسي"، والذي تم بناء على قرار المحكمة، وبرز فيه تأكيد التقرير على أنه بالكشف عليه تبين أنه واعٍ ويقظ ومتنبه للزمان والمكان ولا توجد شكوى طبية في الوقت الحالي، وله تاريخ مرضى بارتفاع ضغط الدم و سكر بالدم  ويخضع للعلاج الدوائي وحالة عامة مستقرة.... مساعد الوزير لقطاع مصلحة السجون مؤرخ 10 يونيو 2017.

 

وتأتى إعادة محاكمة المتهمين، بعدما ألغت محكمة النقض في نوفمبر الماضي الأحكام الصادرة من محكمة الجنايات، برئاسة المستشار شعبان الشامي بإعدام كل من الرئيس الأسبق محمد مرسي ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ونائبه رشاد   البيومي، ومحيي حامد عضو مكتب الإرشاد ومحمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق والقيادي الإخواني عصام العريان، ومعاقبة 20 متهمًا آخر بالسجن المؤبد" ، وقررت إعادة محاكمتهم.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - حوادث مصر - قاضي "إقتحام السجون" يستدعي وزير الداخلية الأسبق و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -حوادث مصر - قاضي "إقتحام السجون" يستدعي وزير الداخلية الأسبق و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع مصر العربية و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا مصر العربية كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - اليوم.. بدء عودة أولى رحلات العمرة عقب "ختم القرآن" بالسعودية
التالى حوادث مصر - طارق شوقى: الدولة جادة فى النهوض بالتعليم والتعلم