هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

سيارات - لقبوها بـ «الوحش» معلومات هامة عن سيارة دونالد ترامب المضادة للتفجير

 

 

سيارات - لقبوها بـ «الوحش» معلومات هامة عن سيارة دونالد ترامب المضادة للتفجير
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:08 مساءً

لقبوها بـ «الوحش» معلومات هامة عن سيارة دونالد ترامب المضادة للتفجير

الأفق نيوز - مواصفات سيارة دونالد ترامب

يتواجد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حاليًا في زيارة لإسرائيل، إذ وصل، أمس الإثنين، بصحبة عائلته، الذين توجهوا إلى حائط المبكى.

ويتنقل ترامب، خلال زيارته، في سيارة مصفحة، يطلق عليها اسم «الوحش»، The Beast، كما يصحبه في تنقلاته سيارات حراسة مدرعة، بمنظومة حماية عصرية، خشية من أي محاولة لاغتيال الرئيس الأمريكي.

السيارة الوحش، وهي من موديل كاديلاك 1، وتكلفتها 5.6 مليون "ورقة الدولار"، تجتاز تغييرات وملاءمات حماية على فترات قريبة، ويأتي تنقل ترامب بها كرد على سعي بعض المنظمات الإرهابية اغتيال ترامب.

يستحيل تفجيرها

الشركات المنتجة للسيارة أجرت عدة اختبارات لمعرفة قدرة تحمل السيارة، إذ جلس شخص بداخلها، وتم إطلاق النار على «الوحش» من بندقية كلاشينكوف، وتم وضع عبوات ناسفة بجوار وأسفل السيارة، بجانب إطلاق صواريخ مضادة للدبابات، وخرج الشخص سليما.ملاحظ مدى سمك باب السيارة الخاصة بدونالد ترامبملاحظ مدى سمك باب السيارة الخاصة بدونالد ترامب

نوافذ السيارة مضادة للرصاص من مختلف المسافات، كما أنها مصممة من عدة طبقات من الزجاج والدبق، والزجاج شفاف، ليُمكن السائق من القيادة بأمان.

تزن «الوحش»، 8 أطنان، وبها أبواب من الفولاذ سمكها 8 إنشات، ووزن الأوبواب يقارب وزن باب طائرة بوينج 757، ومضادة لأي هجوم كيميائي أو بيولوجي، كما أنها مجهزة بكميات من الدم، من نفس فصيلة دم الرئيس الأمريكي، بجاب أدوات تسريب وريدي، التي تستخدم في عمليات الإنعاش.

كيف تحمي السيارة نفسها؟

«الوحش» بداخلها بندقيات يمكن استخدامها في حال تم شن هجوم ضدها، وإذا تم إطلاق نيران على العجلات وتم تفريغها من الهواء، فإن السيارة ستكون ما زالت قادرة على الحركة، كما أنها مزودة بكاميرات تساعد على الرؤية في الظلام الحالك.

خزان الوقود يمثل مشكلة في أي سيارة إلا أن «الوحش» تختلف، فخزان الوقود لا يمكن تفجيره، كما أنها لا تستهلك سوى وقود الديزل، ويرجع ذلك إلى كبر حجمها ووزنها.

السيارة أيضا مزودة بحقيبة تعليمات، بشأن حالات الطوارئ النووية، كما أن بها حزم الإنعاش والبنادق.

«الوحش» ليست سيارة واحدة، بل أن الأسطول الذي سيتنقل به ترامب، يتضمن 12 سيارة من نفس النوع، يستخدمها الرئيس الأمريكي في كل جولاته داخل الولايات المتحدة وخارجها.

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - سيارات - لقبوها بـ «الوحش» معلومات هامة عن سيارة دونالد ترامب المضادة للتفجير و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -سيارات - لقبوها بـ «الوحش» معلومات هامة عن سيارة دونالد ترامب المضادة للتفجير و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع فايف و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا فايف كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - جي بي بي غبور يعلن عن تخفيضات تصل إلى 50 ألف جنيه طوال شهر رمضان.."اسعار" السيارات بعد التخفيض
التالى سيارات - هيونداي تعلن عن طرح سياراتها الجديدة سوناتا 2017 في ام الدنيا .. أسعارها ومواصفاتها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا