هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

سيارات - سوبارو تكشف عن إصدارات عالية الأداء من WRX و BRZ

 

 

سيارات - سوبارو تكشف عن إصدارات عالية الأداء من WRX و BRZ
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:53 مساءً

الأفق نيوز - كشفت سوبارو عن تفاصيل الإصدارات الأخيرة لـ BRZ وWRX STI، والتي تنوي الشركة عرض 500 نسخة فقط لكل منهما في بداية العام القادم.

إصدار سوبارو WRX STI Type RA الجديد سيوفر تجربة قيادة أكثر سلاسة من الموديل القياسي بفضل الوزن الأخف والتحديثات المختلفة للشاسيه والمحرك، بالإضافة إلى سقف وجناح من ألياف الكربون وجنوط جديدة خفيفة الوزن بطول 19 بوصة.

كما قامت سوبارو بتجديد الشاسيه وإضافة مكابح بريمبو جديدة بـ 6 مكابس، بالإضافة إلى تحسين محرك التوربو رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر لرفع قوته إلى 310 أحصنة، بفضل استخدام مأخذ هواء بارد جديد ونظام عادم عالي الأداء ومكابس أقوى، مع توفر ناقل الحركة اليدوي المعتاد بـ 6 سرعات.

أما الإصدار الآخر الجديد، والذي يُطلق عليه سوبارو BRZ tS، فقد حظي أيضا بتحديثات للشاسيه وشكل أكثر جراءة وقوة، مع بقاء محرك الاستنشاق الطبيعي بـ 4 أسطوانات بدون تعديلات.

وقد استلمت السيارة نوابض جديدة ومجموعة عجلات STI خفيفة الوزن بطول 18 بوصة وإطارات ميشلان بايلوت الرياضية، مع إضافة أجنحة سفلية في الجوانب والخلف والمقدمة للتحكم بشكل أفضل في مجرى الهواء وتحسين الأداء الديناميكي للسيارة، مع بروز الجناح الخلفي الكبير خاصة والمصنوع من الألياف الكربونية.

ويمكن اختيار العديد من الألوان المختلفة للإصدارين مثل اللؤلؤ الأزرق والأسمر البلوري والأبيض البلوري، بينما من المنتظر كشف سوبارو عن المواصفات الدقيقة والأسعار لاحقاُ هذا العام.

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - سيارات - سوبارو تكشف عن إصدارات عالية الأداء من WRX و BRZ و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -سيارات - سوبارو تكشف عن إصدارات عالية الأداء من WRX و BRZ و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع سعودى أوتو و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا سعودى أوتو كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - لن تصدق اسعار النسخة الأولى من هوندا سيفيك Type R
التالى سيارات - بالفيديو: جون سينا يعرفنا على نسخته الخاصة من لامبورجيني جيلاردو

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا