أقتصاد - تعرف على شروط تصفية شركات الأموال -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

سيارات - تويوتا تطور موديلات مختلفة من الكامري لإرضاء الجميع

 

 

سيارات - تويوتا تطور موديلات مختلفة من الكامري لإرضاء الجميع
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:53 مساءً

الأفق نيوز - عندما بدا مهندسو تويوتا ومصمموها في العمل على الجيل الثامن من كامري، طلبت منهم الشركة تطوير نسختين متمايزتين لزيادة رواج الموديل وجذب فئات جديدة من المشترين.
حاليا يمكن للعملاء التمييز بين موديلات L القياسية وموديلات S الاكثر رياضية في توكيلات الشركة المختلفة.. كله بهدف بث بعض الإثارة في سوق السيدان، والذي تهاوي مؤخرا خاصة في الولايات المتحدة نظرا لتوجه الكثيرين للسيارات الرياضية متعددة الأغراض.
تويوتا تواجه منافسة شرسة في سوق السيدان متوسطة الحجم، وأي سيارة معاد تصميمها تجذب الانتباه لوقت قصير قبل ظهور موديل آخر جديد في نفس الفئة.. كما أن مصانع تويوتا مزدحمة حاليا بصنع الشاحنات والسيارات الصغيرة.
الجول الأساسي لتويوتا هو تحويل الكامري من مجرد سيدان تقليدية اعتاد عليها الجميع إلى موديل رياضي بسقف أسود مصقول وداخلية مغطاة بالجلد الأحمر ومحرك V6 بقوة 306 حصان ونظام عادم رباعي الأطراف.. وقد أشار المدراء التنفيذيين لتويوتا إلى أن الشركة في الواقع لم تصنع نسختين فقط من التويوتا، الـ LE/XLE التقليدية والـ SE/XSE الأكثر جراءة، بل يمكن اعتبار نسخة المولد الهجين على أنها موديل ثالث للكامري لاختلافه أيضا في إعدادات نظام التعليق وتوصيل الطاقة.


الجيل الحالي من الكامري لديه بالفعل نسخة XSE رياضية ولكنها ليست مختلفة كثيرا عن الموديل القياسي.. بينما نسخة XSE في الجيل الثامن الجديد تحظى بمقدمة وخلف مميزان وتغييرات ملحوظة في العجلات والمواد المستخدمة في المقصورة.
الموديلات التي نعلم وجودها حاليا تتراوح بين نسخة LE هجينة أساسية بسعر سيكشف عنه لاحقا، وموديلات LE و SE متوسطة بمحرك جديد كليا بقوة 206 حصان وأربعة سلندر، وأخيرا موديلات XLE و XSE الأعلى أداءً بمحركات V6 ورقي يقترب من المستويات الفاخرة.
النسخ البترولية من كامري استلمت جير آلي جديد بثمان سرعات وذراع حركة أكثر أناقة وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود، كما رُفعت قوة الموديل الهجين واستلم جير متغير باستمرار يقلد تنقلات الجير الآلي التقليدي.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - سيارات - تويوتا تطور موديلات مختلفة من الكامري لإرضاء الجميع و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -سيارات - تويوتا تطور موديلات مختلفة من الكامري لإرضاء الجميع و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع سعودى أوتو و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا سعودى أوتو كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السيارات - تطوير جيل جديد من السيارات تصل سرعتها القصوى إلى 480 كلم/ساعة
التالى سيارات - «بورش» تشارك في معرض فرانكفورت الدولى للسيارات