هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

الاقتصاد السعودي - شركات تتحايل بتصدير منتجات زراعية محظورة بمسميات تجارية جديدة

 

 

الاقتصاد السعودي - شركات تتحايل بتصدير منتجات زراعية محظورة بمسميات تجارية جديدة
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:48 صباحاً

الأفق نيوز - البطاطس ضمن قائمة المنتجات الزراعية الممنوع تصديرها

تحايلت عدد من الشركات الغذائية والمصنعين على القرار الوزاري الذي نص على "وقف تصدير منتجات الخضار المزروعة في مساحات مكشوفة مثل البطاطس والحبحب وغيرها"، عن طريق صنعها تحت مسميات "رقائق البطاطس، وحلقات البصل، وحبوب ورقائق الذرة.

ووفقاً لمعلومات تحصلت عليها "الرياض" فقد وجهت وزارة البيئة والمياه والزراعة خطاباً إلى وزارة التجارة والاستثمار تفيد بملاحظتها بأن عددا من المنتجات من الخضروات التي يشملها قرار منع التصدير والتي تشمل البطاطس"والحبحب" والبصل الجاف، والشمام، والقرع، يتم تصنيعها بمسميات جديدة مثل رقائق البطاطس وحلقات البصل، وتصديرها إلى خارج المملكة تحت مسميات تجارية. وأوضحت وزارة البيئة والمياة والزراعة، أن سبب منع تصدير تلك المنتجات يأتي إنفاذاً لقرار مجلس الوزراء رقم 39 بتاريخ 16/ 1/ 1438، الذي يتسهدف اساساً المحافظة على الموارد المائية للمملكة، ووقف كل مامن شأنه هدر المخرزون المائي، والإبقاء على أكبر قدر ممكن منه للأجيال المقبلة. وأكدت الوزارة أنه تم تحديد تاريخ 1440/2/25 موعداً نهائياً لوقف استخدام المحاصيل الزراعية المنتجة محلياً في تلك الصناعات المعدة للتصدير.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - الاقتصاد السعودي - شركات تتحايل بتصدير منتجات زراعية محظورة بمسميات تجارية جديدة و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -الاقتصاد السعودي - شركات تتحايل بتصدير منتجات زراعية محظورة بمسميات تجارية جديدة و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الرياض و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الرياض كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - الاتحاد الدولى للاتصالات ينظم قمة عالمية لمجتمع المعلومات منتصف يونيو