هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أقتصاد الامارات - خاتم «بي زيرو وان» بروحه الرومانية من «بولغري» - الصفحة الرئيسية

 

 

أقتصاد الامارات - خاتم «بي زيرو وان» بروحه الرومانية من «بولغري» - الصفحة الرئيسية
أقتصاد الامارات - خاتم «بي زيرو وان» بروحه الرومانية من «بولغري» - الصفحة الرئيسية

أقتصاد الامارات - خاتم «بي زيرو وان» بروحه الرومانية من «بولغري» - الصفحة الرئيسية
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:52 صباحاً

الأفق نيوز - قدمت بولغري من خلال تصميم لزها حديد، فصلاً جديداً في سجل واحدة من مجموعات جواهر الصائغ الروماني الأيقونية الأكثر تميزاً وتألقاً، لتطلق خاتم بي زيرو وان 1.

واحتفاء بحلول الألفية الجديدة، رأى هذا الخاتم النور أول مرة، وهو مستوحى من هيكل الكولوسيوم، المسرح المدرج الأشهر في العالم، الذي ما يرح يمثل رمزاً للثقة والقوة.

واليوم، يأتي خاتم بي زيرو وان الجديد، ليجسد صورة هذا المزيج الرائع، الذي جمع بين علامتين فارقتين: تصاميم بولغري الهندسية الجريئة، وإبداعات زها حديد المدهشة. وذهبت زها حديد إلى «تفكيك» طوق الخاتم الدائري المحوري الأيقوني، وأعادت تفسيره بأسلوب جديد. فبعد أن صار مشبوكاً بحلقتين مسطحتين نقشت عليهما دار بولغري شعارها التقليدي.

واتخذ الجسم الرئيس للخاتم شكل موجات من ذهب، تتدفق بغزارة في حركة ديناميكية لا متناهية؛ فصارت بنية الخاتم بخطوطها المنحنية تخلق إحساساً بالحركة في سياق تصميم يجعل المواد الجامدة الصمّاء التي استخدمت فيه تبدو، وبشكل عفوي، وكأنها تعج بالحيوية والإثارة. وهكذا، بات أصبح التصميم الأسطوري الجديد للخاتم يمثل أنموذجاً لتوليفة فخمة، امتزج فيها «التقليدي»، و«الثوري»، و«الأزلي» معاً.

وعلى مدى عقود، كان الأسلوب الذي اعتمدته بولغري، ولا يزال، يبرز بشكل متميز في تصاميمها. وبذلك، استحقت دار بولغري لقب سيدة الابداع والابتكار التي تمزج ما بين التركيبات اللونية الاستثنائية والمواد غير المتوقعة التي تستخدمها كالسيراميك والرخام في تناغمات جريئة.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أقتصاد الامارات - خاتم «بي زيرو وان» بروحه الرومانية من «بولغري» - الصفحة الرئيسية و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أقتصاد الامارات - خاتم «بي زيرو وان» بروحه الرومانية من «بولغري» - الصفحة الرئيسية و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع البيان الاماراتي و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا البيان الاماراتي كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - "الصخور العربية للصناعات البلاستيكية" تتصدر قائمة أنشط شركات بورصة النيل
التالى أقتصاد - «ليبيا أويل تونس» و«تويوتا» تحتفلان بشراكة جديدة