أخبار الكويت - استقبالات سمو الأمير - -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أقتصاد اليمن - نوكيا توفر هواتف جديدة في اليمن ببطارية تدوم 30 يوماً

 

 

أقتصاد اليمن - نوكيا توفر هواتف جديدة في اليمن ببطارية تدوم 30 يوماً
أقتصاد اليمن - نوكيا توفر هواتف جديدة في اليمن ببطارية تدوم 30 يوماً

كشف وكيل محلي لبيع هواتف النقالة من طراز "نوكيا"، أن الهواتف الذكية من نوكيا عبر شركة HMD العالمية ستكون متوفرة باليمن ابتداء من شهر يونيو/حزيران المقبل.


وقال مدير عام شركة "غمضان ماكسيمام تيليكوم"، يحيى غمضان، لـ "العربي الجديد" إن "نوكيا ستعود إلى السوق اليمني خلال يونيو المقبل من خلال هاتف 3310 وأيضاً هواتف نوكيا إن 3، إن 5، وإن 6، بنظام الأندرويد".


ويتميز الهاتف الجديد الذي أعلن عنه في "مؤتمر عالم الهواتف النقالة" في برشلونة، بأنه أكثر رقة، بالإضافة إلى شاشته الملونة وبطاريته المعمرة لمدة ثلاثين يوماً، ما أثار اهتمام اليمنيين، إذ اعتبروا أن النسخة الجديدة من الهاتف نوكيا 3310، ببطارية تدوم لمدة شهر، مناسبة جداً في ظل الأوضاع الحالية مع انقطاع الكهرباء.


وقال الناشط جمال سعيد "يبدو أن هذا الهاتف، قد صنع خصيصاً لليمن، إذ إن عملية شحن الهواتف النقالة، تعد مشكلة حقيقية في ظل انقطاع الكهرباء منذ عامين بسبب الحرب".


ويعاني المواطنون في اليمن منذ عامين من مشلكة شحن الهواتف النقالة، ويلجأ بعضهم إلى مقاهي الإنترنت أو محالات البقالة، حيث يقومون بدفع أجرة شحن الهاتف.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أقتصاد اليمن - نوكيا توفر هواتف جديدة في اليمن ببطارية تدوم 30 يوماً و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أقتصاد اليمن - نوكيا توفر هواتف جديدة في اليمن ببطارية تدوم 30 يوماً و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع المشهد اليمني و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا المشهد اليمني كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد الامارات - 58 مليون درهم الأرباح الصافية لبنك الشارقة في الربع الأول

 

حكاية مصرية