هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أقتصاد - مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا

 

 

أقتصاد - مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا
أقتصاد - مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا

أقتصاد - مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:49 مساءً

الأفق نيوز - أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 13.24 نقطة ليقفل عند مستوى 6822.43 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 1.8 مليار ريـال، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 108 ملايين سهم تقاسمتها أكثر من 46 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 89 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 76 شركة على تراجع.


وكانت أسهم شركات الجزيرة ريت، وأليانز إس إف، والمتطورة، وتكوين، وتعليم ريت الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات الباحة، ومتلايف إيه أي جي العربي، وأنعام القابضة، والبحر الأحمر، وعذيب للاتصالات فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 5.44% و2.65%.


فيما كانت أسهم شركات دار الأركان، والإنماء، وسابك، والباحة، وتعليم ريت هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك، ودار الأركان، والراجحي، والباحة هي الأكثر نشاطا في القيمة.


كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم مرتفعًا 40.80 نقطة ليقفل عند مستوى 3996.15 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 4 ملايين ريـال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 160 ألف سهم تقاسمتها أكثر من 104 صفقات.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أقتصاد - مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أقتصاد - مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع بوابة فيتو و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا بوابة فيتو كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد قطر - المركزي الياباني : التضخم لن يصل 2%
التالى أقتصاد قطر - بوينج وإيرباص تتنافسان بمعرض باريس