هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار مصر - كواليس لقاء «ميركل» برجال أعمال شباب في القاهرة

 

 

أخبار مصر - كواليس لقاء «ميركل» برجال أعمال شباب في القاهرة
أخبار مصر - كواليس لقاء «ميركل» برجال أعمال شباب في القاهرة

أخبار مصر - كواليس لقاء «ميركل» برجال أعمال شباب في القاهرة
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:47 صباحاً

الأفق نيوز - كشف عدد من رجال الأعمال، جانبًا من لقائهم، المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، مؤكدين أن المستشارة عبرت عن تفاؤلها مما سمعته وشاهدته منهم، وقالت مبتسمة: «ظننت أنى سألتقى عددًا من العواجيز، إلا أن الشباب المصرى أثبت قدرته على التحدى خصوصًا بعد الظروف التى مرت بها ام الدنيا».

وقال الطبيب نادر رياض، رئيس مجلس الأعمال المصرى الألمانى، لـ«الدستور»، إن حالة من التفاؤل الشديد انتابت ميركل خلال الجلسة الودية معها، وقالت: «أنا فخورة لتواجدى بين عدد من رجال الأعمال الشباب فى ام الدنيا»، مشيرًا إلى أنها عرضت المساعده فى عدد من القطاعات الصناعية فى ام الدنيا، أهمها الصناعات الهندسية، والدواء، والطاقة المتجددة.

وأضاف رياض: «حين عرضنا فيلمًا تسجيليًا أمام المستشارة الألمانية عن المشروعات التى تنفذها شركة سيمنس فى ام الدنيا، قالت: هذا الإنجاز لم نره فى مكان فى العالم، نحن نتابع مشروعات سيمنس فى جميع بلدان العالم، إلا أن ما يحدث فى ام الدنيا إعجاز».

وانتهى رياض إلى أن زيارة ميركل كانت ناجحة على المستويين الاقتصادى والسياسى، دليل ذلك أنها خصصت نصف مليار "ورقة الدولار" لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

من جانبه، قال محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، أحد رجال الأعمال الذين حضروا لقاء ميركل، إن المستشارة قدمت ما يشبه الاعتذار عن قصر مدة الزيارة التى استغرقت يومًا واحدًا، وقالت: «لم أكن أتوقع ما رأيته فى ام الدنيا على المستويين الحكومى، أو رجال الأعمال، وودت أن تكون الزيارة أكثر من يوم».

وأضاف السويدى لـ«الدستور»، أن المستشارة الألمانية استعرضت فرص التمويل التى تقدمها البنوك الألمانية والاتحاد الأوروبى للحكومات والشركات عبر قروض ميسرة، وأثنت على خطة ام الدنيا فى التصنيع الآمن للبيئة خاصة فى الصناعات التى كانت ملوثة للبيئة كالأسمنت.

وأكد أن المستشارة أشادت بمشروعات التنمية المجتمعية التى يقوم بها أصحاب الأعمال فى ام الدنيا خاصة بعد عرض نماذج من أعمال التنمية المجتمعية عليها، فى القرى الأكثر فقرًا، لافتًا إلى أن رجال الأعمال المصريين لم يتطرقوا إلى مطالب فردية مع ميركل.

وقال مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، إن اللقاء شهد تبادلا للآراء حول دور القطاع الخاص ومجتمع الأعمال فى مواجهة التطرف كمسئولية اجتماعية لهم فى البلدان العربية.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار مصر - كواليس لقاء «ميركل» برجال أعمال شباب في القاهرة و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار مصر - كواليس لقاء «ميركل» برجال أعمال شباب في القاهرة و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رئيس امتحانات الثانوية العامة يتحدى: شاومينج سيفشل هذا العام
التالى الأصم الناطق يناشد "الداخلية" بعمل تدريبات للضباط حول كيفية التعامل مع نظرائه

 

حكاية مصرية