هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار مصر - أقباط 30 يونيو.. البابا تواضروس لا يكذب

 

 

أخبار مصر - أقباط 30 يونيو.. البابا تواضروس لا يكذب
أخبار مصر - أقباط 30 يونيو.. البابا تواضروس لا يكذب

أخبار مصر - أقباط 30 يونيو.. البابا تواضروس لا يكذب
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:47 صباحاً

الأفق نيوز - من بين التصريحات التى اصطادها خصوم البابا تواضروس، أثناء استقباله المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فى الكاتدرائية الكبرى بالعباسية، مساء الخميس ٢ مارس، ما قاله لها بأن أوضاع المسيحيين تحسنت بعد ٣٠ يونيو.

اتهم المعارضون للبابا من الأقباط والكارهون له من غيرهم بأنه يكذب، فمن وجهة نظرهم الأوضاع ازدادت سوءًا، فعلى الأرض تم إحراق كنائس بلا حصر، وقتل وحرق أقباط بلا عدد، وتفجير كنيسة فى قلب القاهرة، بما يعنى أن استهداف المسيحيين أصبح منهجًا وغاية لمن يقومون به، فعن أى تحسن يتحدث البابا؟!.

ما أراه وأثق فيه وأطمئن إليه أن البابا تواضروس لا يكذب ليس لأنه لا يكذب أبدًا، ولكن لأن ما قاله صحيح مائة بالمائة، فالمكسب الذى حققه الأقباط بعد ٣٠ يونيو لا يدرك أهميته أحد.

لقد شاركوا بفاعلية فى ثورة ٣٠ يونيو، لم يخافوا ولم يتراجعوا أمام عنف الإخوان، وبعد رابعة العدوية حرقت كنائسهم، كما حرقت منشآت حكومية كثيرة، وفى سيناء تم استهدافهم، كما تم استهداف المسلمين تمامًا.

ستقطع علىَّ الطريق، وتقول لى: وهل معنى استهداف الأقباط مثل المسلمين تمامًا يجعلهم مواطنين من الدرجة الأولى، وهل لابد أن يتعرضوا لكل هذه الأهوال حتى تتحقق لهم المواطنة الكاملة؟.

سأقول لك هذا ما أقصده تمامًا، فلأول مرة تتحقق المواطنة الكاملة للأقباط، صحيح أنهم دفعوا ثمنها غاليًا، لكن هكذا الأهداف العظيمة لابد لها من تضحيات عظيمة.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار مصر - أقباط 30 يونيو.. البابا تواضروس لا يكذب و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار مصر - أقباط 30 يونيو.. البابا تواضروس لا يكذب و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى «القومي للملكية الفكرية» يكرم أوائل الحاصلين على درجة الماجستير «صور»

 

حكاية مصرية