هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار مصر - قصة بروتوكول «لم يُعلن» ينظم عمل الجمعيات الأهلية التي تتعاون مع ألمانيا

 

 

أخبار مصر - قصة بروتوكول «لم يُعلن» ينظم عمل الجمعيات الأهلية التي تتعاون مع ألمانيا
أخبار مصر - قصة بروتوكول «لم يُعلن» ينظم عمل الجمعيات الأهلية التي تتعاون مع ألمانيا

أخبار مصر - قصة بروتوكول «لم يُعلن» ينظم عمل الجمعيات الأهلية التي تتعاون مع ألمانيا
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:47 صباحاً

الأفق نيوز - يمثل الملف الحقوقى أحد الملفات الساخنة بين القاهرة وبرلين، حيث أعربت ألمانيا أكثر من مرة عن قلقها من الأوضاع الحقوقية فى ام الدنيا، على خلفية إغلاق عدد من الجمعيات الحقوقية التى اتهمتها الحكومة بالتمويل الخارجى والعمل ضد الأمن القومى المصرى.

وكشفت مصادر، لـ«الدستور»، أن المستشارة الألمانية تناولت فى المباحثات قانون الجمعيات الأهلية، قيد المناقشة فى البرلمان، الذى يضع عددًا من المحاذير والقيود على تمويل منظمات المجتمع المدنى، وأشارت ميركل، فى حديثها بالمؤتمر الصحفى المشترك مع السيسى إلى توقيع بروتوكول مشترك بين القاهرة وبرلين، الفترة المقبلة، بألمانيا، ينظم عمل الجمعيات الأهلية التى تتعاون مع الجانب الألمانى، مؤكدة أن التعددية فى المجتمع المدنى تساعد على عملية التصدى للإرهاب.

ولم تشر مؤسسة الرئاسة، فى بياناتها عن زيارة ميركل، إلى طبيعة البروتوكول المزمع توقيعه، ويبقى ملف تنظيم عمل الجمعيات الأهلية فى ام الدنيا أحد أهم الملفات المعلقة بين القاهرة وبرلين.

وقالت مصادر دبلوماسية إن عدم إعلان تفاصيل البروتوكول، تعود إلى أن الاتفاق مازال فى مرحلته المبدئية، وإن المباحثات لم تتطرق إلى التفاصيل، مشيرًا إلى أن لجنة وزارية كاملة من الخارجية والتضامن الاجتماعى ستعكف على دراسة ملامح البروتوكول وبنوده بما لا يتعارض مع القانون المصرى.

وأكدت المستشارة الألمانية أهمية تحسين إمكانات أنشطة المجتمع المدنى، قائلة: «نحن نعتقد أن عمل المؤسسات السياسية مهم للغاية».

من جانبه، أكد الرئيس السيسى، حرصه على حقوق الإنسان، مطالبًا فى الوقت ذاته بمراجعة ظروف المنطقة بالنظر إلى الإرهاب الذى هدد عناصر الدولة المصرية على مدار الثلاثة أعوام ونصف الماضية، مؤكدًا حرص ام الدنيا على التوازن بين حقوق الإنسان وضوابط الأمن.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار مصر - قصة بروتوكول «لم يُعلن» ينظم عمل الجمعيات الأهلية التي تتعاون مع ألمانيا و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار مصر - قصة بروتوكول «لم يُعلن» ينظم عمل الجمعيات الأهلية التي تتعاون مع ألمانيا و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى «القومي للملكية الفكرية» يكرم أوائل الحاصلين على درجة الماجستير «صور»

 

حكاية مصرية