هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

اهم استخدامات الخل 2017، استخدام الخل خارج الاكل 2017

 

 

ان للخل استخدامات كثيرة غير الطعام والسلطات ولكن له استخدامات داخل المطبخ هامه وتفيدك وتوفر امامك الكثير

اليكي من خلال هذا المقال سوف تتعرفين علي اهم استخدامات الخل في المطبخ غير الاكل

لخل استخدامات عدة في المنزل غير الطبخ. يستخدم في التنظيف و تلميع الأسطح و إزالة الروائح الكريهة و غيرها من الإستخدامات. هذه بعض الإستخدامات التي تحتاجها كل ربة منزل:

oil_and_vinegar-50721.jpg

تنظيف الكمبيوتر و الكيبورد و الفاكس و البرنتر: قبل التنظيف تأكدي أن كل الأجهزة مغلقة. اخلطي كميات متساوية من الماء و الخل في إناء. استخدمي قطعة قماش نظيفة لتنظيف الأجهزة و تجنبي تماما الرش حتى لا يدخل السائل داخل الجهاز و يتلفة. اعصري القماشة جيدا قبل الإستخدام و استخدمي القطن في المناطق الضيقة.

تنظيف الشيش: استخدمي كميات متساوية من الخل و الماء الدافئ و قماشة نظيفة ثم مرري اصابعك بين الشيش.

تسليك البالوعة و إزالة رائحتها: الخليط بين الخل و البيكنج صودا هو أفضل حل لذلك. استخدمي قمع لصب نصف كوب من اليكنج صودا يتبعه نصف كوب من الخل. عندما تتصاعد الرغوة صبي الماء الساخن فوقها. بعد خمس دقائق صبي الماء البارد لشطفه.

التخلص من رائحة الدخان: إذا احترق منك شئ في المطبخ إملأي إناء بالخل ثم اتركيه بالقرب من مصدر الدخان. أيضا تستطيعين إستخدامه للتخلص من رائحة السجائر عن طريق بل قطعة قماش ثم تحريكها في الجو في الغرفة.

مسح مكان الفطريات: في الحمام و على العفش و الفرش و أي مكان بالمنزل يمكنك إزالة الفطريات أو الوقاية منها بإستخدام كميات متساوية من الماء و الخل

تنظيف أسطح الستانلس ستيل: رشي القليل من الخل غير المخفف على قماشة و امسحي به الأسطح لتحصلي على اللمعان.

تلميع الأشياء المصنوعة من النحاس: عن طريق عمل عجينه من البيجنج صودا و الخل ثم بإستخدام قطعة قماش اغمسيه في الخليط ثم نظفي الأشياء

الألواح الخشبية: إذا كان الخشب في منزلك يبدو باهتا اخلطي نصف لتر من الماء مع أربع ملاعق خل و ملعقتين زيت زيتون. بللي القطنه بهم ثم امسحي بها السطح و اتركيه يتشرب الخليط لدقائق ثم جففيه بقماشة.

السجاد: إذا أصبح السجاد قديم الشكل و غامق اللون من كثرة الإستعمال اخلطي كوب من الخل مع 3 لتر ماء. بللي الفرشاه بها ثم افركيها في السجاد. سوف تستعيد السجادة رونقها.

نتيجة بحث الصور عن خل

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - اهم استخدامات الخل 2017، استخدام الخل خارج الاكل 2017 و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -اهم استخدامات الخل 2017، استخدام الخل خارج الاكل 2017 و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع خبر و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا خبر كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

 

التالى اشهي دجاج تركي 2017، الدجاج بالخلطة التركية 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا