هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

مقالات أمراتية - المستهلك المراقب - الصفحة الرئيسية

 

 

مقالات أمراتية - المستهلك المراقب - الصفحة الرئيسية
مقالات أمراتية - المستهلك المراقب - الصفحة الرئيسية

مقالات أمراتية - المستهلك المراقب - الصفحة الرئيسية
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:52 صباحاً

الأفق نيوز - تمثل إمارة دبي محطة لمختلف المشترين، نظرا لتنوع الخيارات وتواجد كبرى العلامات التجارية العالمية، وكذلك العروض والتنزيلات تحفز المستهلكين المقيمين في الدولة والسياح على اقتناء احتياجاتهم من منتجات وخدمات بأسعار مناسبة جداً.

يقوم فريق العمل بقطاع الرقابة التجارية والحماية على مراقبة جميع العروض والتنزيلات والسحوبات في إمارة دبي، وذلك للتأكد من حصول المحلات المنفذة للعروض على التصاريح التجارية الصحيحة ومدى التزامها باشتراطات تنفيذ الحملات الترويجية، ومن ثم التدقيق على صحة العروض والتنزيلات.

جميع الجهود المبذولة في الرقابة على العروض الترويجية هدفها حماية المستهلك من أي تجاوزات قد تنتهك حقاً من حقوقه المكفولة له بالقانون، ولضمان تعزيز ثقة المستهلكين المقيمين منهم والسياح بوجهة دبي كوجهة عالمية للتسوق. نشجع المستهلكين بالإبلاغ عن أي مخالفات في العروض والتنزيلات أو في حال عدم استلامهم لجوائز السحوبات لكي يكونوا مستهلكين واعين مساهمين بفعالية في حماية حقوقهم كمستهلكين.

 فيمكن للمستهلكين الاتصال برقم حماية المستهلك التابع لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بدبي على 600545555 لكي يقوم القسم المعني بالتحقق من الشكوى ومن إرجاع الحقوق للمستهلكين ومخالفة المنشآت التجارية التي قامت بالتجاوزات المخالفة لاشتراطات العروض والتنزيلات والسحوبات المعتمدة في الإمارة. في السنوات السابقة قام عدد من المستهلكين بدور إيجابي في حماية حقوقهم عبر الإبلاغ عن تجاوزات في العروض والتنزيلات.

نعم، تقع مسؤولية الرقابة على العروض والتنزيلات علينا، ولكن التعاون الإيجابي للمستهلك بالإبلاغ عن أي تجاوزات يعزز من قوة العمل الرقابي بشكل كبير. عزيزي المستهلك لنعمل معاً لحماية حقوقكم.

"المستهلك المراقب" أحمد العوضي

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - مقالات أمراتية - المستهلك المراقب - الصفحة الرئيسية و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -مقالات أمراتية - المستهلك المراقب - الصفحة الرئيسية و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع البيان الاماراتي و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا البيان الاماراتي كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الامارات - «طرق دبي» توقف 8 فاحصين تجريبيين عن العمل