أخبار الكويت - بث مباشر -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

بوابة التعليم - «تجارة حلوان».. مشكلات لا تنتهي وآخرها «خناقة تلميذ وأستاذ» (تقرير)

 

 

بوابة التعليم - «تجارة حلوان».. مشكلات لا تنتهي وآخرها «خناقة تلميذ وأستاذ» (تقرير)
بوابة التعليم - «تجارة حلوان».. مشكلات لا تنتهي وآخرها «خناقة تلميذ وأستاذ» (تقرير)

بوابة التعليم - «تجارة حلوان».. مشكلات لا تنتهي وآخرها «خناقة تلميذ وأستاذ» (تقرير)
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الأربعاء 10 ماي 2017 02:33 مساءً

الأفق نيوز - شهدت كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان، العديد من المشكلات خلال العام الدراسي 2016 - 2017، والتي قابلها في بعض الأحيان سوء تعامل من قبل إدارة الكلية وعميدها الدكتور عمر سالمان على حسب أقوال الطلاب.

وفي أحدث أزمة شهدتها الكلية، كانت يوم السبت الماضي، حين تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خبر اعتداء أحد طلاب الفرقة الثالثة على الدكتور (ب، م)، خلال امتحان مادة أسواق مالية؛ بسبب تغيير أسئلة امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني، بعد مرور قرابة نصف الوقت، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بين أحد الطلاب وأستاذ المادة.

وقام أحد الطلاب برواية تفاصيل الواقعة قائلًا: "اتفاجئنا كلنا إن في تعديلات في بعض الأسئلة اللي اتحلت، ولقينا مرة واحدة وبعد نصف الوقت، الدكتور يعدل سؤال في الامتحان، وبيجيب حاجات، وكان معظمنا حل الأسئلة اللي اتلغت، ومفيش وقت أصلا، إن إحنا نعيد من تاني، ونصحح اللي هو قال عليه هيتحل".

وتابع قائلًا: "أنه قد قام أحد الطلاب بالاعتداء على الدكتور وضربه بالقلم، وواحد تاني زنقه في الحيطة وضربه، مما جعل أفراد الأمن يتدخلون لحل المشكلة، وأمسك 6 منهم بالطالب، واعتدوا عليه بالضرب وطحنوه".

ومن جانبه، نفت كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان، اعتداء أحد الطلاب بالكلية على أحد الدكاترة بلجنة الامتحان أو نشوب أي مشادات بين الطلاب، على الرغم من إصدار الدكتور عمرو سالمان، عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال قرار بتحويل 7 طلاب بالكلية إلى تحقيق.

أما عن المشكلة الثانية التي شهدتها الكلية، هي إعلان طلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان عن غضبهم من عميد الكلية الدكتور عمر سالمان؛ بسبب حالة التكدس والازدحام وسوء التنظيم الذي حدث خلال عرضهم لمشاريع التخرج الخاصة للحصول على موافقة العميد.

شهدت الكلية التجارة بجامعة حلوان حالة من الهرج والمرج وسوء التنظيم عندما تكدس الطلاب خلال عرضهم لمشاريع التخرج الخاصة للحصول على موافقة عميد الكلية.

وقال الطالب مصطفى السيد: "عميد كلية تجارة حلوان ميعرفش عننا أي حاجة طول الـ4 سنين وييجي في آخر شهرين يطلب يقابل كل مجموعات مشروع التخرج، ويرفض ويقبل مشاريع التخرج بمزاجه".

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - بوابة التعليم - «تجارة حلوان».. مشكلات لا تنتهي وآخرها «خناقة تلميذ وأستاذ» (تقرير) و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -بوابة التعليم - «تجارة حلوان».. مشكلات لا تنتهي وآخرها «خناقة تلميذ وأستاذ» (تقرير) و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع بوابة فيتو و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا بوابة فيتو كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اضغط هنا .. نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة السويس الترم الثاني 2017 بالاسم ورقم الجلوس – النتائج فوق الممتاز
التالى تعليم الكويت - وزير التربية سيهنئ الثلاثة الأوائل