أخبار الكويت - استقبالات سمو الأمير - -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

تكنولوجيا المعلومات - ابتكارات تكنولوجية غريبة.. هل ستحبين استخدامها يوماً؟

 

 

تكنولوجيا المعلومات - ابتكارات تكنولوجية غريبة.. هل ستحبين استخدامها يوماً؟
تكنولوجيا المعلومات - ابتكارات تكنولوجية غريبة.. هل ستحبين استخدامها يوماً؟

تكنولوجيا المعلومات - ابتكارات تكنولوجية غريبة.. هل ستحبين استخدامها يوماً؟
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:42 صباحاً

الأفق نيوز - كل يوم يظهر للعالم ابتكارات جديدة وغريبة، قد تكون غير أساسية لحياتنا لكننا لا ننكر أن استخدامها يجلب الكثير من المتعة ويشبع الفضول الإنساني لمعرفة المزيد. وبالطبع هناك بعض الأشخاص الذين يملكون شغفاً بكل ما تقدمه التكنولوجيا، ولهؤلاء بالذات يتم تقديم هذه الأفكار والابتكارات واستثمارها أيضاً.

الحقيقة أن متابعة التكنولوجيا قد تثير دهشتنا من كم الابتكارات الموجودة في كل المجالات، واليوم نعرض عليك بعضا من هذه الابتكارات الغريبة والمدهشة لنطرح عليكِ هذا السؤال.. هل ستتمنين استخدامها يوماً؟

Biometric Fingerprint Wallet: بعد أن كنا نشاهدها في أفلام الجاسوسية وجيمس بوند فقط، الآن أصبحت محفظة النقود التي لا تفتح إلا بالبصمة الشخصية متاحة للجميع، يتم تسجيل البصمة مرة واحدة ومن بعدها لا تفتح أبداً إلا لصاحبها.

Wand TV Remote: هذه العصا السحرية ليست جزءاً من ديكورات سلسلة أفلام هاري بوتر، بل هي جهاز تحكم "ريموت كنترول" على هيئة عصا، يكفي فقط التلويح بها أمام شاشة التلفزيون لتقوم بتقليب المحطات، بالتأكيد تناسب كثيراً محبي هاري بوتر والأشخاص ذوي الخيال الواسع.

Magic Cube Keyboard: لمسة سحرية مثيرة بالتأكيد ستثير ذهول من حولك، هذا المكعب الصغير بمجرد تشغيله على سطح مستو يقوم بعمل لوحة مفاتيح للحاسب بالليزر، ويتصل المكعب نفسه بالأجهزة اللوحية أو المحمولة بتقنية البلوتوث فبمجرد تمرير أصابعك على اللوحة المسطحة بالليزر يتم نقل الأمر تلقائياً للجهاز.

Pixel Computer Mouse: فأرة مبتكرة لحاسبك على هيئة اليد الأيقونية الشهيرة التي تشير للملفات المراد الضغط عليها، مبتكر ومسل في الوقت نفسه.

Portable Magnetic Speaker: مكبر صوت يتصل بالمشغل الموسيقي أو الهاتف الذكي بالبلوتوث من دون الحاجة لأسلاك، الجديد هو حجمه الصغير وإمكانية التصاقه مغناطيسياً بالأسطح المعدنية أو ظهر الثلاجة.

USB LED Beverage Cooler: ثلاجة صغيرة في حجم علبة واحدة من المياة الغازية، تتصل هذه الثلاجة بالحاسب عن طريق الـ USB لتقوم بتبريد مشروباتك من دون الحاجة للقيام من أمام الحاسب والتوجه للثلاجة الحقيقية.

Mobee Magic Charger For Magic Mouse: إذا كنت تفضلين استخدام الماوس الذي يعمل بالبطاريات من دون التوصيل بالأسلاك إلى الحاسب، ستحبين بالتأكيد هذا الشاحن الذي يلغي حاجتك إلى البطاريات تماماً، يعمل الشاحن على إمداد الماوس بالطاقة لفترة تزيد عن ستة أيام قبل الحاجة إلى شحن نفسه بالكهرباء.

iPhone Lens: بهذا القرص الذي يشبه أقراص الهواتف القديمة، يمكنك اختيار عدة فلاتر لكاميرا الآيفون الخاص بك والتقاط الصور مباشرة من دون الحاجة لتعديلها، القرص يحتوي على عدة عدسات كل عدسة تضفي لونا مختلفا أو فلترا جديدا على صورك.

Pop Phone: إذا كنت من محبات النوستالجيا والحنين إلى الماضي ستعجبك بالتأكيد سماعات لهاتفك الذكي على هيئة سماعة الهاتف القديمة، تتصل السماعة بالأسلاك كالمعتاد لكنك ستحملينها بيدك مثل الماضي.

Ear Buddies Ear Buds: سماعات على هيئة أذن!، لمحبات إثارة دهشة من حولك، كما أنها بالتأكيد مضحكة ومبتكرة.

Mobile iPhone Projector: بروجيكتور يتم توصيله بهاتفك؟ بعد أن كنا اعتدنا على أجهزة العرض المسرحي الضخمة لاستخدامها في الحفلات والمحاضرات، الآن وبكل بساطة يكفي تثبيت هذا البروجيكتور في الآيفون لتقومي بعرض الصور أو مقاطع الفيديو بكل سهولة على جمهور غفير، ومثله يأتي Pocket Projector For iPhone 4 إلا ان هذا الجهاز على هيئة حافظة للآيفون يكفي وضعه فيها لتقوم بتشغيل البروجيكتور مباشرة.

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - تكنولوجيا المعلومات - ابتكارات تكنولوجية غريبة.. هل ستحبين استخدامها يوماً؟ و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -تكنولوجيا المعلومات - ابتكارات تكنولوجية غريبة.. هل ستحبين استخدامها يوماً؟ و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تكنولوجيا - إيلون موسك: السيارات الطائرة غير منطقية ومثيرة للقلق

 

حكاية مصرية