هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

تكنولوجيا و معلومات - كيف تعثر على هاتفك المسروق وتحذف بياناتك عن بعد؟

 

 

تكنولوجيا و معلومات - كيف تعثر على هاتفك المسروق وتحذف بياناتك عن بعد؟
تكنولوجيا و معلومات - كيف تعثر على هاتفك المسروق وتحذف بياناتك عن بعد؟

تكنولوجيا و معلومات - كيف تعثر على هاتفك المسروق وتحذف بياناتك عن بعد؟
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:47 صباحاً

الأفق نيوز - يفقد الكثيرون هواتفهم المحمولة أو يتم سرقتها ولا يستطيعون استرجاعها، ولكن هناك طريقة تقنية للعثور على هاتفك المفقود أو المسروق سواء كان آيفون أو أي جهاز يعمل بنظام أندرويد.

وقبل البدء بشرح الطريقة، لا بد من الإشارة إلى أن الهاتف يجب أن يكون متصلا بالإنترنت، ويجب أن تكون خدمة تحديد المواقع مفعلة عليه بشكل مسبق حتى تعمل طريقة الاستعادة، وهو أمر متوفر في أغلب الهواتف الذكية.

أندرويد:
إذا فقدت هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد، ما عليك سوى فتح متصفح الإنترنت على كمبيوترك والتوجه إلى العنوان www.google.com/android/devicemanager الخاص بخدمة Android Device Manager التابعة لشركة جوجل.

عندها سيطلب منك الخدمة تسجيل الدخول، وهنا يجب استخدام نفس حساب gmail المستخدم في الهاتف الذي يتم البحث عنه، ومن المعروف أن كل هاتف أندرويد يرتبط بحساب gmail من آجل تحميل التطبيقات وتشغيل خدمات جوجل الأخرى.

عند تسجيل الدخول ستقوم خدمة Android Device Manager بالبحث عن موقع الهاتف وإظهار مكانه بدقة على الخريطة، وهنا لو كان الهاتف ما زال في مكان وجودك يمكنك الضغط على خيار Ring وعندها سيرن الهاتف وتستدل على مكانه.

أما لو كان الهاتف في مكان بعيد على الخريطة، فهنا أنت آمام خيار قفل الهاتف من خلال خيار Lock وعندها ستحدد كلمة مرور يعجز الشخص الذي وجد الهاتف عن فتحه، أما في أسوأ الحالات فبإمكانك الضغط على زر Erase لحذف كل المعلومات الموجودة على الهاتف عن بعد.

آيفون:
في حالة آيفون، العملية مشابهة تمامًا، لكن هنا على المستخدم التوجه إلى الرابط www.icloud.com التابع لشركة أبل.

وفي هذه الحالة يجب تسجيل الدخول بحساب Apple ID المستخدم على آيفون. بعد ذلك يجب الضغط على خيار Find My iPhone وتطلب منك الخدمة تسجيل الدخول مرة أخرى.

فور تسجيل الدخول، تقوم خدمة أبل بالبحث عن الهاتف وتحديد مكان وجوده على الخريطة، تماما كما هو الحال مع أندرويد. ويتوفر لديك خيار Play Sound الذي يقوم بتشغيل صوت على الهاتف لتستدل على مكانه.

أما الخيار الثاني فهو خيار Lost Mode وهو يتيح لك كتابة رقم هاتف يظهر لدى الشخص الذي وجد الهاتف للاتصال بك عليه، بالإضافة إلى رسالة يمكن أن تكتبها بنفسك.

الخيار الأخير عند فقدان الأمل من استعادة الهاتف، هو كما في حالة أندرويد، Erase iPhone الذي يقوم بمسح كل المحتويات الموجودة على الهاتف.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - تكنولوجيا و معلومات - كيف تعثر على هاتفك المسروق وتحذف بياناتك عن بعد؟ و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -تكنولوجيا و معلومات - كيف تعثر على هاتفك المسروق وتحذف بياناتك عن بعد؟ و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - جوجل تطلق ميزة جديدة لمشاركة الصور والفيديوهات بسهولة بين أفراد العائلة
التالى تكنولوجيا - إيلون موسك: السيارات الطائرة غير منطقية ومثيرة للقلق

 

حكاية مصرية