أخبار الكويت - استقبالات سمو الأمير - -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

تكنو لوجيا - «جالاكسي إس7 إيدج» يحظى بلقب أفضل هاتف ذكي في العالم

 

 

تكنو لوجيا - «جالاكسي إس7 إيدج» يحظى بلقب أفضل هاتف ذكي في العالم
تكنو لوجيا - «جالاكسي إس7 إيدج» يحظى بلقب أفضل هاتف ذكي في العالم

تكنو لوجيا - «جالاكسي إس7 إيدج» يحظى بلقب أفضل هاتف ذكي في العالم
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:49 صباحاً

الأفق نيوز - رغم الانتكاسات التي مرت بها شركة سامسونج منذ قرارها سحب هاتفها اللوحي جالاكسي نوت 7 من السوق، مما أثّر عليها ماديًا ومعنويًا، إلا أن اختيار GSMA للهاتف جالاكسي إس7 إيدج كأفضل هاتف للعام 2016 يعد نقطة إيجابية لصالحها.

إذ أعلنت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية أن الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمولة اختارت جالاكسي إس7 إيدج كأفضل هاتف ذكي للعام 2016 في فئة “أفضل الهواتف والأجهزة المحمولة” في “جوائز المحمول العالمية السنوية” للعام 2016 بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقام حاليًا في مدينة برشلونة الإسبانية.

وكانت سامسونج خسرت كثيرًا بسبب مشكلة في بطاريات هاتفها اللوحي جالاكسي نوت7 أدت في بعض الحالات إلى انفجاره، بما في ذلك ضياع المركز الأول كأكبر صناع للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الرابع من العام الماضي لصالح منافستها الأولى آبل.

وتُعول سامسونج كثيرًا على هاتفها الذكي المرتقب جالاكسي إس8 لإصلاح ما أفسده جالاكسي نوت7، وكانت قد ألمحت في فيديو تشويقي نُشر قبل يومين ويحدد موقع الإعلان عن الجهاز، إلا أنه سوف يُحدث ثورة في تاريخ الهواتف الذكية.

وتكشف التسريبات أن الهاتف المرتقب سوف يقدم شاشة تغطي كامل الجهة الأمامية من الهاتف تقريبًا، إضافة إلى مزايا أخرى لجذب المستهلكين الذين فقد كثير منهم الثقة بسامسونج.

وتستعد الشركة، التي أعلنت أول أمس الأحد عن ثلاثة حواسب لوحية تعمل بنظامي أندرويد وويندوز، للإعلان عن جالاكسي إس8 يوم 29 آذار/مارس القادم خلال حدث خاص تعتزم إقامته بمدينة نيويورك الأميركية.

«جالاكسي إس7 إيدج» يحظى بلقب أفضل هاتف ذكي في العالم

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - تكنو لوجيا - «جالاكسي إس7 إيدج» يحظى بلقب أفضل هاتف ذكي في العالم و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -تكنو لوجيا - «جالاكسي إس7 إيدج» يحظى بلقب أفضل هاتف ذكي في العالم و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الوئام و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الوئام كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تكنولوجيا - إيلون موسك: السيارات الطائرة غير منطقية ومثيرة للقلق

 

حكاية مصرية