هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

تكنولوجيا و معلومات - مايكروسوفت تطور نسخة من «ويندوز 10» للشركات

 

 

تكنولوجيا و معلومات - مايكروسوفت تطور نسخة من «ويندوز 10» للشركات
تكنولوجيا و معلومات - مايكروسوفت تطور نسخة من «ويندوز 10» للشركات

تكنولوجيا و معلومات - مايكروسوفت تطور نسخة من «ويندوز 10» للشركات
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 10:00 مساءً

الأفق نيوز - اكتشف مستخدمون في نسخة تجريبية جديدة أطلقتها شركة مايكروسوفت صدفةً في الأسبوع الماضي إشارات إلى أن الشركة تعمل على نسخة موجهة للشركات والمستخدمين المتقدمين من نظام ويندوز 10، سوف تحمل اسم "ويندوز 10 برو لحواسب محطات العمل".
ويبدو أن النسخة الجديدة من نظام "ويندوز 10"، التي وُصفت بأنها "حل للمستخدمين المتقدمين" سوف تتيح للمستخدمين الاستفادة القصوى من موارد الحواسب الشخصية لتأدية مهام كبيرة، إذ إنها سوف تدعم العمل مع حواسب شخصية بمواصفات متقدمة تجعلها تُصنف في فئة الخوادم "السيرفرات".
وفي صورة مسربة، بينت مايكروسوفت أن Windows 10 Pro for Workstation PCs تقدم 4 مزايا أساسية، تشمل: وضع محطة العمل الذي يعمل على تحسين نظام التشغيل من خلال تحديد أحمال العمل للحوسبة النموذجية والرسوميات المكثفة لتوفير ذروة الأداء والموثوقية عند تمكينه.
وتدعم النسخة أيضًا نظام الملفات الجديد من مايكروسوفت، الذي يُسمى ReFS ويأتي خلفًا لنظام NTFS، وفي هذا الإصدار الجديد، يمكن لنظام التشغيل التسامح مع الأخطاء، ودعم أحجام أكبر من الملفات، إضافة إلى ميزة التصحيح التلقائي.
وكشفت الصورة أيضًا أن Windows 10 Pro for Workstation PCs ستكون قادرة على التعامل مع الملفات على نحو أسرع، ذلك أن محطات العمل تُستخدم عادةً لمعالجة أحجام أكبر من البيانات عبر الشبكة، لذا فإن مايكروسوفت سوف تُضمن النسخة بدعم بروتوكول SMBDirect الذي يتيح مشاركة الملفات الكبيرة ضمن الشبكة مع سرعة في النقل واستهلاك أقل لموارد المعالج أثناء المشاركة.
وتوفر النسخة الجديدة كذلك دعمًا موسعًا للعتاد، إذ تعتزم مايكروسوفت دعم النسخة على حواسب تضم حتى 4 معالجات وذاكرة تخزين تصل إلى 6 تيرابايتات. مع الإشارة إلى أن نظام ويندوز 10 برو الحالي يدعم العمل مع معالجين فقط.
ويُعتقد أن اسم النسخة والمزايا التي توفرها ليست نهائية، إذ لا تزال مايكروسوفت تعمل على تطويرها لجعلها الحل الأمثل للحواسب الشخصية التي تُستخدم عادة في الشركات، وليست تلك التي يستعملها المستخدم العادي.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - تكنولوجيا و معلومات - مايكروسوفت تطور نسخة من «ويندوز 10» للشركات و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -تكنولوجيا و معلومات - مايكروسوفت تطور نسخة من «ويندوز 10» للشركات و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - سامسونج تكشف عن هاتف نوت 8 سبتمبر المقبل بسعر 900 دولار
التالى تكنولوجيا - الذكاء الاصطناعى يفشل فى اختبار القبول بالجامعات بالصين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا