أقتصاد - تعرف على شروط تصفية شركات الأموال -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

تكنولوجيا و معلومات - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل

 

 

تكنولوجيا و معلومات - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل
تكنولوجيا و معلومات - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل

تكنولوجيا و معلومات - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 10:00 مساءً

الأفق نيوز - بعد فترة طويلة من التكهنات والأحاديث، دخلت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة "آبل" أخيرًا سوق "السماعات الذكية" ومنافسة الشركات العاملة فى هذا المجال مثل "أمازون" و"جوجل" التى طرحت سماعات ذكية متصلة بالإنترنت، وهو ما جعل مستخدمى منتجات "آبل" فى حالة ترقب.


فى مؤتمر مطورى "آبل" السنوى الأخير، كشفت الشركة الأمريكية عن سماعتها الذكية "هوم بود"، وكما هو الحال فى سماعات "أمازون" و"جوجل"، فإن سماعة "آبل" تعمل ببرنامج المساعد الشخصى الرقمى "سيرى" الذى تنتجه شركة "آبل".


تحتوى السماعة الجديدة وهى على شكل أسطوانة، مكبر صوت مركزى، للأصوات العالية في المركز، وسبع سماعات فرعية للترددات الأعلى وهى مرتبة على شكل دائرة لتوفير صوت مجسم من كل الاتجاهات.


فى الوقت نفسه، فإن برنامج المساعد الشخصى الرقمي الذكي "سيري" الموجود في السماعة سيستمع لأوامر المستخدم من خلال 6 ميكروفونات، حسب "فيل شيللر" مسئول التسويق فى "آبل"، فى حين أن اتصال السماعة بأجهزة خادم "آبل" مشفر ويتحول إلى اتصال مجهول المصدر من أجل ضمان درجة أعلى من الحماية والتأمين لبيانات المستخدم.


فى الوقت نفسه، فإن السماعة قادرة على تحديد مكانها فى الحجرة، وتقوم بتعديل شدة الصوت وفقا لذلك.


يذكر أن طرح السماعة الذكية "هوم بود" جاء بعد شهور من دخول "أمازون" و"جوجل" سوق السماعات الذكية المتصلة بالإنترنت، ويبدِأ اسعار السماعة "هوم بود" من 349 "ورقة الدولار"ًا، في حين يبلغ اسعار السماعة "إيكو" من "أمازون" 179 "ورقة الدولار"ًا والسماعة "هوم" من "جوجل" 129 "ورقة الدولار"ًا.


فى الوقت نفسه فإن "آبل"، تفوقت على منافسين مثل "سونوس" التى نجحت فى تشغيل الموسيقى فى عدة غرف باستخدام تقنية الاتصال اللاسلكى "واى فاى"، لكنها لم تقدم السماعات الذكية.


وحسب "آبل"، فإن السماعات الذكية المنافسة "إيكو" وتطبيق المساعد الشخصي الرقمى الذكى "إليكسا" يتم تسويقها كأجهزة ذكية، لكن هذه السماعات تقدم فقط جودة صوت عادية.


وكان جول "آبل"، هو الجمع بين جودة الصوت والمساعد الشخصي الذكى لكى تطلق "ثورة" فى عالم سماع الموسيقى، كما فعلت من قبل مع جهاز تشغيل الموسيقى "آي بود" الذي طرحته قبل سنوات حسب "شيللر".


ومن المنتظر أن تطرح "آبل" السماعة "هوم بود" فى الأسواق خلال ديسمبر المقبل قبيل انطلاق موسم عطلة عيد الميلاد فى الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا، على أن يتم طرحها فى باقى دول العالم خلال 2018.


يذكر أن "هوم بود" هى ثانى فئة منتجات جديدة تطرحها الشركة منذ وفاة مؤسسها "ستيف جوبز" عام 2011 وذلك بعد طرح سماعتها الذكية "آبل ووتش" عام 2015.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - تكنولوجيا و معلومات - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -تكنولوجيا و معلومات - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - LG تطور أول شاشة OLED بقياس 77 بوصة فى العالم
التالى تكنولوجيا - فيس بوك يطلق أدوات جديدة للجروبات ضمن خطته الجديدة