هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

قضايا مصرية - بعد الحكم ببرائته من "قتل المتظاهرين".. 5 فنانين احتفلوا بـ"مبارك"

 

 

قضايا مصرية - بعد الحكم ببرائته من "قتل المتظاهرين".. 5 فنانين احتفلوا بـ"مبارك"
قضايا مصرية - بعد الحكم ببرائته من "قتل المتظاهرين".. 5 فنانين احتفلوا بـ"مبارك"

قضايا مصرية - بعد الحكم ببرائته من "قتل المتظاهرين".. 5 فنانين احتفلوا بـ"مبارك"
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:45 صباحاً

الأفق نيوز - فرحة داهمت قلوب عدد من الفنانين، بعد حكم محكمة النقض، ببراءة الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، في قضية قتل المتظاهرين، أثناء ثورة 25 يناير، وسارع فنانون إلى تهنئة الرئيس الأسبق، معربين عن مدى سعادتهم بهذا الخبر السار.

"روجينا"
علقت الفنانة روجينا، على حكم براءة مبارك، من خلال نشر صورة للرئيس الأسبق عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت عليها "إن ينصركم الله فلا غالب لكم"، كنت بسأل نفسي كتير هو ليه ربنا مطول في عمرك النهارده عرفت".

"تامر عبد المنعم"
وعبر الفنان تامر عبدالمنعم، عن سعادته، بعد براءة "مبارك"، وكتب في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، "مبروك سيادة الرئيس مبارك حكم البراءة، بعد ست سنوات من الظلم".

"طلعت زكريا"
علق الفنان طلعت زكريا، على براءة "مبارك"، قائلًا "كنت متوقع الحكم ده بس ليه العذاب لمدة 6 سنوات، أنا بقول أن الرئيس مبارك كان مظلوم، مبارك بطل، وهيفضل بطل، أفنى عمره في الدفاع عن ام الدنيا وأبنائها، وعمره ما يزعل من الشعب، ودورنا كمصرين نردله اعتباره عن الإهانة 6 سنوات، نبوس إيده ونقوله إحنا آسفين".

وتابع "زكريا"، في تصريحات تليفزيونية، "قفزت من الفرحة بعد سماع حكم براءة مبارك"، مضيفًا أن الله أطال في عمر مبارك ليرى بنفسه براءته، على الرغم من أن الجميع كان يقول في البداية ربنا يطول في عمره لكي يرى ذله، لافتًا إلى أنه سيذهب إلى مبارك لتهنئته.

"أميرة فتحي"
وأعربت الفنانة أميرة فتحي، عن سعادتها بحكم براءة مبارك، وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "مبروك براءة سيادة الرئيس مبارك".

"عمرو مصطفى"
هنأ الفنان عمرو مصطفى، مبارك بحكم البراءة، وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "رجل حكم ام الدنيا لمدة ثلاثين عامًا، وخدم في قواتها المسلحة أكثر من نصف عمره، خاض جميع حروبها الحديثة من أجل ترابها، تسلم قيادة البلاد في أحلك الظروف بعد اغتيال الرئيس السادات، وكانت ام الدنيا في مهب الريح، فقاد السفينة إلى بر الأمان، طوال فترة حكمه أنجز وأخفق ولكنه لم يكن يومًا خائنًا.

وأضاف: "فعل أقصى ما يستطيع في ظل ظروف اقتصادية واجتماعية وسياسية صعبة، وفى ظل تربص دول بمصر تتمنى إسقاطها وإشعال الفتنة فيها، وفي لحظات فارقة قرر أن يتنحى، وأن يضحي بنفسه وأسرته من أجل حقن دماء بنى وطنه، تحمل ما لا يتحمله بشر فى عمره و أصغر منه فى صبر وصمت، حتى وهو خلف الأسوار تصرف كرجال الدولة العظام رغم الإهانة و محاولات طمس تاريخه، ولكنه كان على يقين أن التاريخ سيحكم بما له أو عليه مهما طال الوقت، وقد قال التاريخ كلمته وحان الوقت أن نقول له شكرًا سيادة الرئيس مبارك".

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - قضايا مصرية - بعد الحكم ببرائته من "قتل المتظاهرين".. 5 فنانين احتفلوا بـ"مبارك" و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -قضايا مصرية - بعد الحكم ببرائته من "قتل المتظاهرين".. 5 فنانين احتفلوا بـ"مبارك" و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تقارير مصرية - إلغاء رحلتين دوليتين بمطار القاهرة لعدم جدواهما اقتصاديا
التالى تقارير مصرية - اجراءات مشددة بالمطار لتأمين وصول طن و 400 مفرقعات قادمة من أمريكا

 

حكاية مصرية