هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار السعودية - أندية الأحياء بالطائف تجذب أكثر من 15 ألف طالب وطالبة بالمحافظة

 

 

أخبار السعودية - أندية الأحياء بالطائف تجذب أكثر من 15 ألف طالب وطالبة بالمحافظة
أخبار السعودية - أندية الأحياء بالطائف تجذب أكثر من 15 ألف طالب وطالبة بالمحافظة

أخبار السعودية - أندية الأحياء بالطائف تجذب أكثر من 15 ألف طالب وطالبة بالمحافظة
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:17 مساءً

الأفق نيوز -   فدوى العتيبي :


نجحت أندية الأحياء بالطائف وعددها 18 ناديَ حي للبنين والبنات في كسر الروتين وجذب أكثر من 15 ألف طالب وطالبة عبر أنشطتها وبرامجها النوعية والمتميزة بما يسهم في تنمية مهاراتهم وممارسة هواياتهم واستثمار أوقات فراغهم، فيما أضحت أندية الأحياء بيئة آمنة وجاذبة ومشوقة للطلاب والطالبات داخل الأحياء في آنٍ واحدٍ يشرف عليها كوادر تربوية متميزة.
وعملت أندية الأحياء بالطائف على تنمية التفاعل الاجتماعي عن طريق استثمار أوقات الفراغ للطلاب والطالبات ببرامج ترويحية وتربوية وتنموية جاذبة لبناء الشخصية وصقل الموهبة وتعزيز القيم داخل الأندية.
ووقف المدير العام للتعليم بمدينة الطائف المكلّف محمد النفيعي، وبحضور مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي، وعدد من المشرفين التربويين على سير العمل بنادي الحي بهوازن ونادي الحي بحنين.
واطّلع على ما تقدمه تلك الأندية من برامج وفعاليات متنوعة تلبي احتياجات مرتاديها وتحقق طموحاتهم، واطّلع على مرافقها وما تحويه من تجهيزات حديثة، وأكد المدير العام للتعليم بمدينة الطائف المكلف أن أندية مدارس الحي للأنشطة التعليمية والترويحية والتي تأتي بإشراف من مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم "تطوير" تهدف لترسيخ القيم الإيجابية لأفراد المجتمع واستثمار أوقات فراغ النشء والشباب بممارسة أنشطة ترويحية وتعليمية تلبي الاحتياجات النفسية وتنمي شخصياتهم في الجوانب الاجتماعية والعقلية وإيجاد بيئة آمنة وجاذبة داخل الأحياء لجذب الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم وسكان الحي.
وأشاد النفيعي بالإقبال الكبير من طلاب التعليم العام وكذلك طلاب الجامعة على أندية الحي بما يسهم في تنمية مواهبهم وصقلها وإتاحة الفرصة لهم في ممارسة هواياتهم المختلفة.
يذكر أن أندية الأحياء تقدم خدماتها الترويحية للمستفيدين على مدار العام وخلال الفترة المسائية وتستهدف أفراد المجتمع بالدرجة الأولى وفي مقدمتهم طلبة التعليم العام وأولياء أمورهم وسكان الحي.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار السعودية - أندية الأحياء بالطائف تجذب أكثر من 15 ألف طالب وطالبة بالمحافظة و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار السعودية - أندية الأحياء بالطائف تجذب أكثر من 15 ألف طالب وطالبة بالمحافظة و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الطائف السعودي و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الطائف السعودي كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - أمانة الطائف تنفذ أعمال الرش والوقاية الصحية في سوق الخضار والفواكه المركزي
التالى أخبار السعودية - بالفيديو.. اشتعال سيارة يعوق حركة المرور على طريق الكر في الطائف