هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار السعودية - نصف رمضان الثاني.. الدفاع المدني يتأهب بالمسجد الحرام

 

 

أخبار السعودية - نصف رمضان الثاني.. الدفاع المدني يتأهب بالمسجد الحرام
أخبار السعودية - نصف رمضان الثاني.. الدفاع المدني يتأهب بالمسجد الحرام

أخبار السعودية - نصف رمضان الثاني.. الدفاع المدني يتأهب بالمسجد الحرام
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:21 مساءً

الأفق نيوز - مكة المكرمة

رفعت إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة درجة التأهب والاستعداد، بالتزامن مع دخول النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، والذي يشهد زيادة كبيرة في أعداد المعتمرين.

مجموعات السلامة الميدانية بمركز الشبيكة بالمنطقة المركزية بالعاصمة المقدسة انتشر أفرادها بأرجاء الحرم المكي، وارتسمت ملامح الجدية والتركيز على وجوه ضباط وأفراد الدفاع المدني، في هذا التوقيت الحساس.

قبيل لحظات قليلة من موعد الإفطار، وفي غمرة العمل لتأمين سلامة المعتمرين المتجهين إلى المسجد الحرام، تحدث الرائد هتان القرشي، مدير شعبة الدفاع المدني جنوب المنطقة المركزية، حيث أكد جاهزية مراكز الدفاع المدني للتعامل مع أية حالات طارئة قد تقع في محيط الحرم المكي الشريف على مدار الساعة، وتطبيق أعلى معايير السلامة الميدانية للمصلين والمعتمرين وقاطني المنشآت الفندقية بالمنطقة المركزية، موضحاً أن سلامة المعتمرين هي الجول الرئيسي لخطة الدفاع المدني طوال شهر رمضان المبارك، وأول مهام رجال الحماية المدنية.
وأشار الرائد القرشي إلى أن الخطة التفصيلية لتنفيذ أعمال الدفاع المدني في حالات الطوارئ بالمنطقة المركزية في رمضان، تتضمن استعدادات خاصة للنصف الثاني من الشهر الفضيل بمشاركة عدد كبير من ضباط وأفراد الدفاع المدني لتوفير كافة الإجراءات من أجل توفير كل متطلبات السلامة العامة باستحداث عدد من الآليات المتطورة للإطفاء والإنقاذ والإسعاف وفرق الدراجات النارية والتي تتمركز في جميع أرجاء المنطقة المركزية وكذلك وحدات التدخل السريع لسرعة مباشرة كافة الأخطار المحتملة وتقديم كافة الخدمات الإسعافية.
من جانبه قال النقيب عبدالله الحارثي، مدير مركز الدفاع المدني بالشبيكة: “نشعر بالفخر بأداء مهمتنا في الحفاظ على سلامة المعتمرين والمصلين والمبادرة لتلبية نداء كل من هو بحاجه إلى المساعدة”.

 

04

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار السعودية - نصف رمضان الثاني.. الدفاع المدني يتأهب بالمسجد الحرام و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار السعودية - نصف رمضان الثاني.. الدفاع المدني يتأهب بالمسجد الحرام و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع تواصل السعودية و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا تواصل السعودية كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

 

السابق أخبار السعودية - جدة.. حريق يصيب 5 أشخاص ويخلي بناية بالمنطقة التاريخية (صور)
التالى أخبار السعودية - إعادة تشكيل لجنة الفصل في خلافات العمالة المنزلية بوادي الدواسر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا