هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار السعودية - الملك: الزيارات المتبادلة تأتي لتعزيز المساعده بيننا في جميع المجالات بما يخدم مصالح وتطلعات شعبينا

 

 

أخبار السعودية - الملك: الزيارات المتبادلة تأتي لتعزيز المساعده بيننا في جميع المجالات بما يخدم مصالح وتطلعات شعبينا
أخبار السعودية - الملك: الزيارات المتبادلة تأتي لتعزيز المساعده بيننا في جميع المجالات بما يخدم مصالح وتطلعات شعبينا

أخبار السعودية - الملك: الزيارات المتبادلة تأتي لتعزيز المساعده بيننا في جميع المجالات بما يخدم مصالح وتطلعات شعبينا
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:51 صباحاً

الأفق نيوز - جاكرتا - واس:

أكَّدَ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أن التحديات التي تواجهُ أمتنَا الإسلامية خاصة، والعالمَ بصفة عامة، وفي مقدمتها ظاهرة التطرف والإرهاب وصدامُ الثقافات وعدمُ احترام سيادة الدول والتدَخلُ في شؤونها الداخلية، تستدعي أن نقفَ صفاً واحداً في مواجهة هذه التحديات، وأن ننسقَ المواقفَ والجهودَ، بما يخدمُ مصالحَنا المشتركةَ والأمن والسلمَ الدوليين. جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها -حفظه الله- أمس أمام مجلس النواب الإندونيسي، في العاصمة جاكرتا.

ولدى وصول الملك المفدى مقر المجلس، كان في استقباله -أيده الله- معالي رئيس مجلس النواب الإندونيسي سيتيا نوفانتو، وكبار المسؤولين في المجلس. بعد ذلك وقع خادم الحرمين الشريفين في سجل الزيارات، معرباً عن سعادته بزيارة مجلس النواب وتطلعه أن يسهم المجلس في تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات، وأن يزيد من التضامن الإسلامي ويسهم في تحقيق الاستقرار والسلام العالمي.

وبعد أن أخذ خادم الحرمين الشريفين مكانه في قاعة البرلمان، شاهد -حفظه الله- والحضور فيلماً عن العلاقات الوثيقة بين المملكة وإندونيسيا. ثم ألقى معالي رئيس مجلس النواب الإندونيسي كلمة عدَّ هذه الزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين توثيقا لعلاقات الأخوة بين البلدين الشقيقين. وأشاد معاليه برؤية المملكة 2030، وأهدافها المستقبلية. وأشار إلى التحديات التي تواجه العالم وأهمية المساعده لتحقيق الأمن والسلام. وقد ألقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الكلمة التالية: «بسم الله والحمدُ لله والصلاةُ والسلامُ على رسول الله.. معالي رئيس مجلس النواب الإخوة والأخوات الأفاضل.. السلامُ عليكم ورحمةُ الله وبركاتُه: أودُّ أن استهل كلمتي بالإعراب عن بالغ تقديرنا لحكومة وشعب الجمهورية الإندونيسية الشقيقة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مُبدياً سعادتي بوجودي معكم. إن هذه الزيارةَ لبلدكم الشقيق وما سبقها من زيارة لأخي فخامة الرئيس للمملكة والزيارات المتبادلة بينَ المسؤولين في البلدين، تأتي لتعزيز المساعده بيننا في جميع المجالات بما يخدمُ مصالحَ وتطلعات شعبينا الشقيقين. الحضورُ الكرام إن التحديات التي تواجهُ أمتنَا الإسلاميةَ خاصة، والعالمَ بصفة عامة، وفي مقدمتها ظاهرة التطرف والإرهاب وصدامُ الثقافات وعدمُ احترام سيادة الدول والتدَخلُ في شؤونها الداخلية، تستدعي أن نقفَ صفاً واحداً في مواجهة هذه التحديات، وأن ننسقَ المواقفَ والجهودَ، بما يخدمُ مصالحَنا المشتركةَ والأمن والسلمَ الدوليين. وفي الختام أشيد بدور مجلسكم الموقر في تعزيز العلاقات بين بلدينا الشقيقين في جميع المجالات، كما أشيدُ بما تمَّ توقيعُه في هذه الزيارة من اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين. أسألُ المولى سبحانَهُ وتعالى أن يوفقَنا لما يحبُّه ويرضاه. والسلامُ عليكم ورحمةُ الله وبركاتُه». ثم التقطت الصور التذكارية بهذه الناسبة. وفي ختام الزيارة قدم خادم الحرمين الشريفين هدية تذكارية لمجلس النواب الإندونيسي، كما تلقى -أيده الله- هدية بهذه المناسبة.

رافق خادم الحرمين الشريفين.. صاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد، وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز وأصحاب المعالي الوزراء أعضاء الوفد المرافق له.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار السعودية - الملك: الزيارات المتبادلة تأتي لتعزيز المساعده بيننا في جميع المجالات بما يخدم مصالح وتطلعات شعبينا و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار السعودية - الملك: الزيارات المتبادلة تأتي لتعزيز المساعده بيننا في جميع المجالات بما يخدم مصالح وتطلعات شعبينا و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الجزيرة و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الجزيرة كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - الأرصاد: طقس شديد الحرارة خلال النهار على الشرقية
التالى أخبار السعودية - مورينيو يعلق على الإصابات المتكررة في مانشستر يونايتد بطريقة ساخرة

 

حكاية مصرية