رياضة قطر - يوم السجن لميسي بـ 400 يورو -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

رياضة الامارات - الإمبراطور والجوارح في نهائي «رمضانية الشارقة» - البيان

 

 

رياضة الامارات - الإمبراطور والجوارح في نهائي «رمضانية الشارقة» - البيان
رياضة الامارات - الإمبراطور والجوارح في نهائي «رمضانية الشارقة» - البيان

رياضة الامارات - الإمبراطور والجوارح في نهائي «رمضانية الشارقة» - البيان
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 10:09 مساءً

الأفق نيوز - بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، تختم اليوم، الدورة الثانية من «بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات»، التي نظمتها مؤسسة الشارقة للإعلام في الفترة من 30 مايو وحتى 12 يونيو الجاري، حيث يلتقي في المواجهة النهائية في العاشرة والنصف فريقا الإمبراطور والجوارح، وشهد نصف النهائي أول من أمس تكريم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام لنجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد كريم بنزيما، الذي خطف الأضواء وكانت ليلة ملكية بالكامل وحظي بنزيما باستقبال ووداع ملكي من الجمهور.

حضور ملكي

وأضفى حضور نجم ريال مدريد كريم بنزيما زخماً كبيراً على مواجهات نصف النهائي أول من أمس، والتي أسفرت عن فوز الإمبراطور على الوطنية بثمانية أهداف نظيفة فيما فاز فريق الجوارح على رويال حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في الزمن الرسمي والإضافي، حيث ضاقت صالة نادي الشارقة بالحضور فور ترامي خبر حضور بنزيما باكراً، وهو الأمر الذي تعاملت معه اللجنة المنظمة باحترافية ومرت الكثافة الجماهيري بسلام والكل نال حظه في مقابلة النجم العالمي والحصول على توقيعه أو سيلفي تاريخي.

قدوة عالمية

واكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام أن الهدف من حضور ومشاركة النجم العالمي كريم بنزيما في أمسية أول من أمس تحقق عبر الحضور الجماهيري الكبير وأن يكون حضوره محفزاً للمواهب للتميز وبلوغ العالمية خاصة لاعبي كرة الصالات والمنتخبات الوطنية المختلفة.

مشاركة مبهرة

ووصف الحضور الجماهيري الكبير والمستويات الفنية المميزة لجميع الفرق كماً وكيفاً بالأمر المبهر ودليل نجاح النسخة الثانية، وهو امتداد نجاح للنسخة الأولى، وهى مؤشرات تجعل من اللجنة المنظمة للبطولة ومؤسسة الشارقة تضع نصب عينها هذه النجاحات وغيرها من الملاحظات والمقترحات لأجل تطوير النسخة الثالثة من البطولة، ومؤكداً أن مؤسسة الشارقة للإعلام تعمل بثبات لتبنّي كل ما من شأنه أن يعزّز من الروح الشبابية لدى أبناء الإمارات، بما يتماشى مع نهج قيادتنا الرشيدة في إتاحة الفرصة للطاقات الواعدة والمواهب الشابة للتعبير عن ذاتها بطرق وأساليب تخولها لأن تترجم تطلعاتها وطموحاتها على أرض الواقع.

ترحيب بنزيما

ومن جانبه أعرب نجم المنتخب الفرنسي ونادي ريال مدريد الإسباني اللاعب الفرنسي كريم بنزيما عن سعادته بالتواجد في دولة الإمارات وأن يكون ضيفاً على بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة الصالات التي وصفها بالرائعة والمتميزة، وشارك في حفاوة الاستقبال الجمهور الكبير الذي حرص على استقباله ووداعه بحرارة أكبر.

الجسم والعقل

أشاد الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة وضيف نصف نهائي البطولة بإقامة البطولة واستمرارها للعام الثاني على التوالي من منطلق تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، لأن العقل السليم في الجسم السليم.

وقال: نحن في التعليم العالي نشجع دائماً هذا النوع من المبادرات التي من شأنها تحفيز الشباب رياضياً وثقافياً وأبهرني كل ما في الصالة من منظمين ولاعبين مهاريين وحتى الجمهور الذي يتفاعل مع كل ما يقدم في الملعب، لتكتمل اللوحة في نهاية اليوم ويخرج الجميع منها مستغلاً وقته بما هو مفيد.

كرنفال رياضي

أكد أحمد سيف الزري لاعب الشعب أن البطولة أخذت منحى تصاعدياً منذ انطلاقتها في العام الماضي لتواصل تألقها في النسخة الحالية. وقال الزري: البطولة عبارة عن كرنفال رياضي ومصدر فخر لكل من ينتمي لإمارة الشارقة لما يشهده من حسن تنظيم وأسماء متواجدة، إضافة لضيوف من طراز عال. وأردف اللاعب قائلاً: الانطلاقة القوية في النسخة الأولى والاستمرار على النهج نفسه في النسخة الثانية سيضع المنظمين أمام تحد كبير في العام المقبل بالارتقاء بالبطولة أكثر وأن تتجاوز الإطار المحلي لتأخذ مساحة على المستوى الخليجي.

نجوم الكرة

وأشار سالم سلطان ضيف اليوم الحادي عشر من البطولة إلى أن نجوم كرة القدم يتشرفون بالتواجد في البطولة لما تملكه من مؤهلات يجعلها حدثاً رياضياً استثنائياً. وقال: إن التغطية الخاصة التي تحظى بها البطولة والمواهب التي تضمها إضافة إلى الأجواء الحماسية في المدرجات وسخونة المباريات تجعل البطولة مقصداً لكل لاعبي كرة القدم في الدولة وليحظى كل منهم بشرف التواجد فيها. وختم سالم: قدمت اللجنة المنظمة جهوداً حثيثة لتطوير البطولة وكنت من أشد متابعيها عبر الشاشات قبل أن توجه لي دعوة الحضور وتشرفت بالقدوم من مدينة العين خصيصاً للاستمتاع بأجوائها.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - رياضة الامارات - الإمبراطور والجوارح في نهائي «رمضانية الشارقة» - البيان و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -رياضة الامارات - الإمبراطور والجوارح في نهائي «رمضانية الشارقة» - البيان و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع البيان الاماراتي و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا البيان الاماراتي كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - حمدان بن راشد: النصر نموذج في الاستثمار الرياضي - البيان
التالى رياضة الامارات - 4 صدمات لاتحاد الكرة في عهد بن غليطة