أخبار الكويت - استقبالات سمو الأمير - -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

رياضة السعودية - تلخبطت حسابات الدوري ما بين المتنافسين على اللقب والهابطين..!

 

 

رياضة السعودية - تلخبطت حسابات الدوري ما بين المتنافسين على اللقب والهابطين..!
رياضة السعودية - تلخبطت حسابات الدوري ما بين المتنافسين على اللقب والهابطين..!

رياضة السعودية - تلخبطت حسابات الدوري ما بين المتنافسين على اللقب والهابطين..!
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:51 صباحاً

الأفق نيوز - «الجزيرة» - سلطان الحارثي:

أجمع أغلب المنتمين للوسط الرياضي على أن دوري هذا الموسم 2016-2017 دوري مثير جداً، وعادت فيه روح المنافسة، ولكنه زاد غموضاً بعد نهاية الجولة الـ19 والتي لخبطت حسابات الفرق، حيث أصبح الوصيف في المركز الرابع والثالث ثانياً والرابع ثالثاً..!

ودعونا نعود للوراء قليلاً.. حيث مباريات الجولة الـ19 والتي كانت مثيرة بحق، حيث خسر القلعة الحمراء صاحب الوصافة، واحتل المركز الثالث بعد أن فاز عليه النصر وجاء مكانه، ليأتي الاتحاد في اليوم- الثالث وينتصر على الشباب ويزيح القلعة الحمراء من الثالث ليعيده للمركز الرابع.

هاتان المباراتان «القلعة الحمراء مع النصر والشباب مع الاتحاد» كان كل شيء فيهما متوقعاً، وكانت حظوظ الفرق الأربعة متساوية، بينما كان الهلال في منأى عن تلك الحسابات، حيث قابل الخليج وانتصر عليه، وبعد نهاية الجولة أصبح مبتعداً عن الوصيف والثالث بست نقاط وعن الرابع بسبع نقاط، وهذه قد تكون مريحة له بعض الشيء، وتبعده عن الضغط الذي يجب أن يكون على منافسيه، وخصوصاً أن الجولات القادمة من الدوري ستكون مثيرة جداً ابتداءً من قمة الجولة الـ20 التي سيقابل فيها الهلال الاتحاد على أرض الأخير وبين جماهيره، كما أن الجولة الـ22 سيكون فيها قمة أخرى، حيث سيُقابل الاتحاد النصر، وهذه مباراة قمة بين متنافسين على اللقب، وفي الجولة الـ23 ستأتي قمة الهلال والأهلي، وهذه المباراة ستكون بمثابة كسر العظم متى انتصر القلعة الحمراء في الجولتين 20 و21 وخسر الاتحاد أو تعادل مع النصر والهلال، حيث سيكون له أمل كبير لكسب الدوري، وفي الجولة الـ24 سنكون مع قمة الهلال والشباب، كما أن الجولة التي تليها 25 سنكون موعودون بقمة الشباب والنصر، وهاتان المباراتان لا تعنيان الشباب في شيء، ولكنه سيحاول الانتصار على الفريقين لتحسين صورته، وفي الجولة الأخيرة سنكون مع موعد قمة الهلال والنصر، وهذه القمة لن تعني شيئاً في حال انتهى الدوري وكسبه أي فريق قبل هذه الجولة، وربما تكون قمة الدوري، فالفريقان ينافسان على اللقب وكل منهما يبحث عن خسارة الآخر.

إذن.. نحن موعودون بجولات حاسمة، ففي كل جولة من الجولات المتبقية هنالك قمة ما بين المتنافسين، وهذا ما سوف يزيد من صعوبة الدوري، خاصة متى علمنا أن الفرق من المركز الخامس وحتى الرابع عشر مهددون على الورق بالهبوط لدوري الدرجة الأولى، وهذه مفارقة عجيبة، حيث تتنافس أربعة فرق على اللقب، وتتنافس عشرة فرق على الهبوط، وهذا ما سيجل بقية جولات الدوري صعبة جداً، حيث ستحاول أندية الوسط والمؤخرة بأن لا تخسر من فرق المقدمة، ومن هنا سنشاهد سبع جولات نارية.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - رياضة السعودية - تلخبطت حسابات الدوري ما بين المتنافسين على اللقب والهابطين..! و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -رياضة السعودية - تلخبطت حسابات الدوري ما بين المتنافسين على اللقب والهابطين..! و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الجزيرة و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الجزيرة كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - إصابات الأمن التونسي بسبب شغب مباراة الترجي و الإفريقي

 

حكاية مصرية