هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار السودان - هلال يؤكد ضرورة رصد حالة البيئة بالسودان وتأثيرها المستقبلي

 

 

أخبار السودان - هلال يؤكد ضرورة رصد حالة البيئة بالسودان وتأثيرها المستقبلي
أخبار السودان - هلال يؤكد ضرورة رصد حالة البيئة بالسودان وتأثيرها المستقبلي

أخبار السودان - هلال يؤكد ضرورة رصد حالة البيئة بالسودان وتأثيرها المستقبلي
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:02 مساءً

الأفق نيوز - يونيو 11, 2017

هلال يؤكد ضرورة رصد حالة البيئة بالسودان وتأثيرها المستقبلي

السودان اليوم- :

– أكد الطبيب حسن عبد القادر هلال وزير البيئة والموارد الطبيعيه والتنمية العمرانية ضرورة رصد حالة البيئة بالسودان وتأثيرها المستقبلي على صحه الإنسان مؤكدا حرص وزارته على العمل لإيجاد حلول لمشاكل قطاع البيئة بالسودان والدفع بها إلى الأمام.

جاء ذلك لدى اجتماعه بوفد برنامج الأمم المتحدة المستوطنات البشرية برئاسة الطبيب وائل الأشهب بحضور الأستاذ عبود جابر سعيد وأمين عام المجلس القومي التنمية العمرانية الطبيب جمال محمود
وأعلن وزير البيئة أن الفترات القادمة بالتعاون مع المنظمه سيتم إنشاء المركز الحضري والذي سيكون مقره بمبنى المجلس القومي للتنمية العمرانية داعيا إلى ضرورة تطوير تقانات البناء وتقليل التكاليف وإيجاد مصادر مواد صديقه بالبيئة مضيفا أنه لابد من خلق بيئة سليمة خالية من عوامل التلوث وحماية البيئة والحفاظ عليها من الملوثات بجانب كيفيه مكافحة التلوث والحصول على آخر التقنيات في مجال البناء من أجل ترقيه حياة الإنسان.
واضاف وزير البيئة أن الوزارة تسعى لتنسيق الجهود مع الجهات ذات الصلة لوضع إستراتجية وطنية تدعو للوعي والتعلم والاتصال بما يحافظ على البيئة، مثمنا الدور الذي تقوم به المنظمة خاصة في مجال توطين النازحين من خلال تشييد مبانٍ ثابتة لهم وتقديم الخدمات.
واستمع السيد الوزير إلى الشرح الذي قدمه المدير التنفيذي للمنظمة الطبيب وائل الأشهب إلى المجهودات التي تقدمها المنظمه والمساعدات التي تقدمها في مجالات الصحة والتعليم والمياه وقيام المستوطنات البشرية في كل من ولايات دارفور الخمس بجانب ولاية شمال كردفان والنيل الأزرق.
من جانبه أكد الأستاذ عبود جابر سعيد وزير الدولة بالبيئة على ضرورة تغير النمط السكني لمقابلة التحديات البيئية لإسكان المواطنين بسكن آمن يضمن سلامة الأنفس والممتلكات وكذلك الوصول إلى أحدث التقنيان في مجال البناء بما يتلاءم مع البيئة والمتغيرات المناخية.
وأضاف وزير الدولة بالبيئة أن البناء الثابت يعتبر أحد أهم الخيارات خاصة في الولايات لتشييد مبانٍ ثابتة وقليلة التكلفة تتيح الاستفادة من مكونات الأرض ولا تسبب أى أضرار بيئية مشيرا إلى ضرورة تبني مشروعات تعود بالفائدة المرجوة على المواطنين.
وفي ذات السياق أكد الطبيب وائل الأشهب على حرص المنظمة على تقديم الدعم الفني واللوجستي للسودان في مجال المستوطنات البشرية ورفع القدرات من خلال التدريب والتأهيل في جميع ولايات السودان.

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=125440

%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%84-%D9%8A%D8%A4%D9
السابقوزير الصحة: لا تأجيل للعام الدراسي ولا أرى داعياً لذلك اللاحقالمتمردون ومن وراءهم .. رسائل ضلت طريقها في دارفور


اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار السودان - هلال يؤكد ضرورة رصد حالة البيئة بالسودان وتأثيرها المستقبلي و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار السودان - هلال يؤكد ضرورة رصد حالة البيئة بالسودان وتأثيرها المستقبلي و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع السودان اليوم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا السودان اليوم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السودان - “هل نحن وحدنا في الكون”… الإجابة عند ولادة هذا في 2024
التالى أخبار السودان - عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة بتاريخ 13 يونيو 2017م

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا