هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار السودان - برمجية خبيثة تخترق حاسوبك دون الحاجة للنقر عليها… والعالم العربي بين الضحايا

 

 

أخبار السودان - برمجية خبيثة تخترق حاسوبك دون الحاجة للنقر عليها… والعالم العربي بين الضحايا
أخبار السودان - برمجية خبيثة تخترق حاسوبك دون الحاجة للنقر عليها… والعالم العربي بين الضحايا

قد تعتقدون أنكم بمنأى عن الوقوع ضحية فيروس خطير، فقط لأنكم لم تنقروا على أي رابط، لكن القراصنة نجحوا في تطوير برمجية خبيثة لم تعد في حاجة إلى أي نقر من أجل تحميلها واختراق جهازكم. ووفق جدول لموقع “إنغادجيت” التقني، فإن المنطقة العربية ليست بعيدة عن هذا الخطر، سواء بالنسبة للشركات أو الأفراد.

وأوضح الموقع أن علماء أمن المعلومات اكتشفوا أن مجرمي الإنترنت نجحوا في استخدام برمجية خبيثة من نوع banking Trojan تختراق الحواسيب دون نقر. وللوقوع في هذا الفخ يكفي تمرير مؤشر الفأرة فوق الرابط.

ووفق باحثي مؤسستي Trend Micro وDodge This Security، فإن العالم العربي مهدد أيضاً بهذه البرمجية الخبيثة، وأوضحوا أن هذه التقنية قد استخدمت في حملات بريد إلكتروني من نوع spam استهدفت الشركات والمنظمات في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وما يزيد خطورة هذه البرمجية هو كونها مرتبطة بالملفات المالية أساساً، إذ يتم تمويهها داخل بريد يحمل عنوان الفواتير أو ملفات التعليمات الإدارية، مع ملف مرفق من نوع PowerPoint.

ويحتوي ملف PowerPoint على رابط هايبرلينك مكتوب عليه Loading… please wait يخفي سكريبت ضاراً، وفي حال كنتم تملكون نسخة محدثة من “مايكروسوفت أوفيس” سوف تظهر أمامكم رسالة تطلب إذنكم للتحميل، ما قد يقلل احتمالية الخطر، وكلما كانت النسخة أحدث كان ذلك أسلم.

(العربي الجديد)

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار السودان - برمجية خبيثة تخترق حاسوبك دون الحاجة للنقر عليها… والعالم العربي بين الضحايا و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار السودان - برمجية خبيثة تخترق حاسوبك دون الحاجة للنقر عليها… والعالم العربي بين الضحايا و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع النيلين و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا النيلين كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

 

السابق أخبار السودان - صناعة الأدوية الوطنية .. البحث عن علاج
التالى أخبار السودان - ام الدنيا تستعين بخريطة لتسليم جزر تيران وصنافير للسعودية تظهر فيها حلايب وشلاتين ضمن حدود السودان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا