هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

محافظات سوريا - اتفاقية تعاون لتأهيل الخريجين الجدد من كل الاختصاصات الهندسية في اللاذقية

 

 

محافظات سوريا - اتفاقية تعاون لتأهيل الخريجين الجدد من كل الاختصاصات الهندسية في اللاذقية
محافظات سوريا - اتفاقية تعاون لتأهيل الخريجين الجدد من كل الاختصاصات الهندسية في اللاذقية

محافظات سوريا - اتفاقية تعاون لتأهيل الخريجين الجدد من كل الاختصاصات الهندسية في اللاذقية
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:37 مساءً

الأفق نيوز - اللاذقية – سانا

وقع فرع نقابة المهندسين في اللاذقية اليوم اتفاقية تعاون مع المعهد السوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا /اسست/ لاقامة دورات تدريبية بهدف تأهيل الكوادر البشرية من الخريجين الجدد والطلبة في السنوات الاخيرة من كل الاختصاصات الهندسية.

وأكد رئيس فرع نقابة المهندسين الدكتور /عمار الاسد/ اهمية التاهيل والتدريب باعتباره خطوة اساسية في المرحلة المقبلة التي تتطلب مهندسين قادرين على اعداد دراسات وابحاث لمشاريع اعادة الاعمار وتنفيذها من خلال تزويدهم بالمعارف والمدارك الاختصاصية باسلوب اكاديمي احترافي.

ونوه بضرورة تشاركية المؤءسسات والجهات العامة مع فعاليات القطاع الخاص بما يسهم في اعطاء قيمة مضافة للتدريب في المجالات الاختصاصية لما تمتلكه هذه الجهات من خبرات عملية وتدريبية تقدم بالتعاون مع النقابة وباشرافها معلومات وتجارب عملية مميزة.

من جهته اشار رئيس مجلس ادارة المعهد الدكتور طارق شحادة الى ان الاتفاقية تعتبر فرصة للتعاون مع عدد من المؤءسسات الحكومية والخاصة في مجالات العلوم الادارية والاقتصادية والهندسية لتاهيل كوادر بشرية وطنية وتدعيمهم بكل التقنيات والادوات التي تخدم بناء قاعدة معرفية تلبي متطلبات وحاجات المجتمع وترتقي بالمستوى العلمي والتعليمي فيه .

ووفقا لاتفاقية التعاون يشرف فرع نقابة المهندسين باللاذقية على الدورات التدريبية بعد الاتفاق مع المعهد السوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا على المادة العلمية وخطة العمل.

وتأتي هذه الاتفاقية كواحدة من عدة مذكرات تفاهم ستوقع تباعا بين الجانبين في مجالات تاهيل الكوادر وتطوير أدائها وتقديم الخبرة والدعم التقني والعلمي لأكبر عدد من المتدربين.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - محافظات سوريا - اتفاقية تعاون لتأهيل الخريجين الجدد من كل الاختصاصات الهندسية في اللاذقية و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -محافظات سوريا - اتفاقية تعاون لتأهيل الخريجين الجدد من كل الاختصاصات الهندسية في اللاذقية و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الوكالة العربية السورية للأنباء و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الوكالة العربية السورية للأنباء كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات سوريا - معرض فني بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة ظاهرة المخدرات في ال21 من حزيران
التالى محافظات سوريا - أهالي بلدات دروشا وخان الشيح والدرخبية في منازلهم بعد تخليصها من الإرهاب-فيديو