هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار سوريا - أهالي السبينة إلى منازلهم قريباً-فيديو

 

 

أخبار سوريا - أهالي السبينة إلى منازلهم قريباً-فيديو
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:37 مساءً

الأفق نيوز - دمشق-سانا

أكد وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية الدكتور علي حيدر أن “الحكومة اتخذت قرارا لإعادة الأهالي إلى منطقة السبينة بريف دمشق إلا أن سبب التأخير هو وجود تنظيمات إرهابية تكفيرية مسلحة على حدود المنطقة وإن معالجة الوضع ستحصل قريبا”.

وبين الوزير حيدر خلال لقائه مدير شؤون وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في سورية محمد ادار اليوم أنه “تم افتعال العديد من الأزمات الإنسانية بغية استثمارها في المحافل الدولية للضغط على الحكومة السورية وخاصة بعد الإنجازات التي حققها الجيش العربي السوري وتسارع وتيرة المصالحات في العديد من المناطق”.

وأشار الوزير حيدر إلى أن “مشروع المصالحات المحلية لم يميز بين المواطنين السوريين أو الفلسطينيين وذلك ظهر جليا من خلال التجارب في كل المخيمات الفلسطينية” منوها بدور الأونروا في رعاية شؤون الفلسطينيين والتخفيف من معاناتهم.

بدوره أعرب آدار عن تقديره لجهود الحكومة السورية والتسهيلات التي تقدمها للوكالة لتقوم بمهامها وتنفيذ برامجها مؤكدا استعداد الوكالة تقديم مساعدات إنسانية للمتضررين وفق إمكاناتها.

وفي تصريح صحفي عقب اللقاء أوضح الوزير حيدر أن “الأونروا تضاعف عملها مع بداية الأزمة في سورية نتيجة استهداف الفلسطينيين بغية تهجيرهم والقضاء على حقهم بالعودة إلى أراضيهم المحتلة” مشيرا إلى أن “الأونروا قدمت الخدمات والتسهيلات والدعم الفني واللوجيستي للمحافظة على بقاء الفلسطينيين في أماكن وجودهم أو إعادتهم إلى مناطق هجروا منها”.

وطمأن الوزير حيدر أهالي المخيمات من الفلسطينيين بأن العمل جار لإعادتهم إلى مناطقهم التي هجروا منها والتي أعاد الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إليها وقال: “إن هناك قرارا بعودة الاهالي إلى تلك المناطق فبدأنا بالتحضيرات لتأهيل البنى التحتية ففي السبينة تم قطع شوط كبير في هذا المجال”.

وفيما يتعلق بمخيم اليرموك أشار الوزير حيدر إلى”أن الحكومة مستمرة في جهودها لإنهاء المظاهر المسلحة فيه والمناطق المحيطة به”.

وفي تصريح مماثل بين ادار أنه تم خلال اللقاء مناقشة واقع اللاجئين الفلسطينيين في سورية وخاصة في ريف دمشق وانعكاس الأزمة على حياتهم ومعيشتهم وإمكانية عودة المهجرين إلى مناطقهم.

وفيما يتعلق بإعادة إعمار المخيمات اشار ادار إلى أن الاونروا مستعدة لتقديم الدعم اللازم لتأهيل البنى التحتية التي تتضمن المدارس والمشافي والخدمات المقدمة للاجئين بما يحقق الهدف الاساسي وهو عودة الاهالي إلى مناطق هجروا منها.


اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار سوريا - أهالي السبينة إلى منازلهم قريباً-فيديو و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار سوريا - أهالي السبينة إلى منازلهم قريباً-فيديو و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الوكالة العربية السورية للأنباء و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الوكالة العربية السورية للأنباء كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سوريا - فتح التسجيل المباشر في الدراسات العليا لاختصاصات طبية
التالى أخبار سوريا - التربية: إجراءات حازمة بحق مرتكبي أي مخالفة امتحانية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا