هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار سوريا - برلماني روسي: استعادة مدينة تدمر رمز قوي لتحرير سورية من آفة الإرهاب

 

 

أخبار سوريا - برلماني روسي: استعادة مدينة تدمر رمز قوي لتحرير سورية من آفة الإرهاب
أخبار سوريا - برلماني روسي: استعادة مدينة تدمر رمز قوي لتحرير سورية من آفة الإرهاب

أخبار سوريا - برلماني روسي: استعادة مدينة تدمر رمز قوي لتحرير سورية من آفة الإرهاب
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:37 صباحاً

الأفق نيوز - موسكو -سانا
قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الدوما الروسي قسطنطين كوساتشيف : إن //استعادة الجيش العربي السوري بمشاركة القوى الرديفة له لمدينة تدمر ترمز إلى تحرير الأراضي السورية بالكامل من الإرهاب وإلى الانتقال إلى الحالة الطبيعية للحياة في البلاد// .

وأضاف كوساتشيف في حديث للصحفيين في موسكو مساء أمس إن ” استعادة مدينة تدمر رمز قوي لتحرير سورية من آفة الإرهاب وعودة البلاد إلى الحياة الطبيعية وعودة آوابد تدمر المتبقية التي سلمت من الدمار الهمجي كنوز للبشرية جمعاء ” مشيرا إلى أن مدينة تدمر أصبحت رمزا للكارثة في سورية ولتاريخها ولثقافتها ولشعبها الذي طالت معاناته.

وسبق لتنظيم “داعش ” التكفيري أن دمر في عام 2015 المدافن التدمرية البرجية والتي يعود بناؤءها لفترات مختلفة تمتد من سنة 44 الى 103 ميلادي وأجزاء كبيرة من معبد بل الأثري الذي يعود إلى عام 32 ميلادي ومعبد بعل شمين داخل المدينة الأثرية وتمثال أسد اللات الشهير وثمانية تماثيل وجدت في مدافن تدمرية.

وأعرب كوساتشيف عن أمله في الحفاظ على جزء أساسي من اثار تدمر وأن تكون الجهود المشتركة للمجتمع الدولي قادرة على ترميم واستعادة الممتلكات الثقافية التي لم تقض عليها كليا أفعال التدمير الهجمي للإرهابيين.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت فى بيان لها امس استعادة السيطرة على مدينة تدمر بعد تكبيد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر كبيرة بالعديد والعتاد.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار سوريا - برلماني روسي: استعادة مدينة تدمر رمز قوي لتحرير سورية من آفة الإرهاب و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار سوريا - برلماني روسي: استعادة مدينة تدمر رمز قوي لتحرير سورية من آفة الإرهاب و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الوكالة العربية السورية للأنباء و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الوكالة العربية السورية للأنباء كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سوريا - احتفالية تضامنية مع سورية في مدريد دعما لصمودها بوجه العدوان الإرهابي

 

حكاية مصرية